ما تكلم زول

 

سفرية فنانة حريفة..

الفنانة المعروفة جداً تعد العدة للسفر لتلك الدولة الأفريقية المشهورة بالرجل الثري الذي كان قبل أيام معانا هنا دا.. الفنان طبعاً حريفة وما زي الفنانات الشليقات الجرن ورا الراجل صاحب الأموال الطائلة.. الفنانة شوهدت وهي تمسك بجوازها في أحد وكالات السفر تقوم بالحجز وفي أرقى الخطوط الجوية السفرية.

علي الطلاق حريفة ونص وخمشة!!

الفنان والشاعر:

شاعر كبير جداً ذهب للفنان الكبير جداً في البروفة، وقال له بأنه كتب قصائد جديدة ويريده أن يغنيها هو فقط ولا أحد غيره.. الفنان الكبير اتضح أنه عندو رأي في كتابات الشاعر الكبير، وقال له أنا كبرت وقصايدك دي حقو تديها للفنان الشاب، ونحن ما فضل فينا شي عشان نغني حاجة جديدة!!

قصايدي البوديها تقول لا بتمشي

شاعر صبياني:

شاعر يبلغ من العمر عتياً، ولكنه ما زال يتعامل كالصبيان في كل حركاته وسكناته.. حاول أن يجد له مكاناً في الوسط الفني بشعره، ولكن فشل فشلاً ذريعاً، لأن أشعاره ضعيفة ولا ترقى للمستوى، وهو رغم أنه يحمل درجة علمية رفيعة ويعمل في مهنة إنسانية ملائكية، ولكنه لم يجد التقدير لأنه لا يملك ما يجعله يستحق.

دواوينك الكتيرة دي موصها

 بوهية الألحان:

حينما حاول ذلك المتشاعر أن يخرج بعض الألحان للمستمعين، قالوا له يا زول أعمل حسابك لأن هذه الألحان معروفة للجميع ويعلمون من الذي قام بتلحينها، والناس حتكتشف إنك اشتريتها من الملحن الشاب الذي يعاني ظروفاً صعبة حتى إنه يبيع ألحانه حتى يعيش هو وأسرته في وضعية مريحة. والله لو ضربتها بوهية برضو بنعرفها!!

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!