من أبرز الشخصيات في مجتمع نادي المريخ.. الموت يغيب القطب الرياضي محمد جعفر قريش

الصيحة: سراج الدين مصطفي

غيب الموت صبيحة اليوم الجمعة المهندس محمد جعفر قريش بعد أن عاني من المرض في الفترة الأخيرة .. حيث سافر لعدة دول بغرض العلاج وكان أخرها دولة الهند التي ذهب إليها مستشفيا وعاد مرة أخري للسودان حيث تدهورته حالته الصحية في الأيام الماضية ورقد طريح الفراش بمستشفي الساحة بالخرطوم إلي أن إنتقل إلي جوار الرفيق الأعلي صبيحة اليوم الجمعة ..

ويعد الراحل من أبرز الشخصيات في مجتمع نادي المريخ حيث شغل منصب الأمين العام لنادي المريخ في مجلس جمال الوالي الذي تم انتخابه في العام (2011) قبل أن يتحول إلى مقعد (المعارضة) البناءة ليعود نائباً للرئيس في الانتخابات الأخيرة التي شهدت عزوفاً عن الترشح للرئاسة باستثناء سوداكال الذي ترشح منفرداً وجُوبه بكثير من العراقيل القانونية.. وعرف عن الراحل قريش محبته الشديدة لنادي المريخ وظل علي الدوام داعما له في أحرج الظروف والأوقات ..

واحتسب نادي المريخ الراحل، وقال (إن قريش يعد أحد أفذاذ الإداريين الذين عملوا بنادي المريخ حيث عمل أميناً عاماً لسنوات عديدة وكذلك نائباً للرئيس)

وأضاف : (قدم الراحل لناديه الكثير طوال مسيرته التي خدم خلالها المريخ بالجهد والمال، وإذ ينعي فيه المجلس دماثة الخلق وطيب المعشر سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته).

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى