إسماعيل حسن يكتب .. ده كلام ده؟!

* كشف خبر ورد بموقع “سبورتاق” الإلكتروني – وهو من المواقع الموثوقة – أن ﻣﻠﻒ ﺍﻟﺘﻌﺎﻗﺪﺍﺕ ﻣﻊ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﺍﻷﺟﺎﻧﺐ ﺑﺎﻟﻤﺮﻳﺦ شهد ﺗﻄﻮﺭﺍﺕ ﻣﺜﻴﺮﺓ مساء أمس.. ﺣﻴﺚ دخل المجلس ﻓﻲ ﻣﻔﺎﻭﺿﺎﺕ ﻣﻊ ﻧﺎﺩﻱ “ﻟﻮﺑﻲ ﺳﺘﺎﺭﺯ” ﺍﻟﻨﻴﺠﻴﺮﻱ ﻟﻠﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﻣﺪﺍﻓﻌﻪ “ﺍﺩﻳﻠﻲ ﺍﻭﻻﻣﺎﻟﻴﻜﺎﻥ” ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻭﺻﻰ “ﺍلنابي” ﺑﻀﺮﻭﺭﺓ ﺍﻟﺘﻌﺎﻗﺪ ﻣﻌﻪ.. ﻧﻈﺮﺍً ﻟﻠﻘﺪﺭﺍﺕ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻤﺘﻊ ﺑﻬﺎ، ﻭﺟﺎﻫﺰﻳﺘﻪ ﻟﺘﻘﺪﻳﻢ ﺍﻹﺿﺎﻓﺔ ﺳﺮﻳﻌﺎً باعتبار أنه يشارك ﻣﻊ ﻓﺮﻳﻘﻪ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﺍﻟﻨﺴﺨﺔ ﺍﻟﺤﺎﻟﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﻨﻴﺠﻴﺮﻱ..

* وأكد الموقع أن المريخ ﻗﻄﻊ ﺷﻮﻃﺎً ﺑﻌﻴﺪﺍً ﻹﻛﻤﺎﻝ ﺍلاﺗﻔﺎﻕ ﻣﻊ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﻋﻠﻰ ﺃﻣﻞ ﺃﻥ ﻳﺘﻢ ﺇﺩﺧﺎﻝ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﻓﻲ “ﺍﻟﺴﻴﺴﺘﻢ” ﻭﻃﻠﺐ ﺷﻬﺎﺩﺓ ﺍﻟﻨﻘﻞ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ..

* ويمضي الخبر مشيراً إلى أن ﺍﻟﻨﺎﺑﻲ ﻃﻠﺐ ﻣﻦ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﻋﻘﺪ ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﻭﻧﻲ، ﻟﻴﺒﺪﺃ ﻣﻦ ﺃﻭﻝ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﻧﺘﻘﺎﻻﺕ ﻗﺎﺩﻣﺔ، ﻧﻈﺮﺍً ﻟﺼﻐﺮ ﺳﻨﻪ، ﻭﺿﻌﻒ ﺗﺠﺮﺑﺘﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﺍﻷﻓﺮﻳﻘﻴﺔ، ﻭﻋﺪﻡ ﺧﻮﺿﻪ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﺗﻨﺎﻓﺴﻴﺔ ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ، ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﻻ ﻳﺘﻮﻗﻊ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺟﺎﻫﺰﺍً ﻟﺘﻘﺪﻳﻢ ﺍﻹﺿﺎﻓﺔ ﺍﻟﻤﺮﺟﻮﺓ ﻓﻲ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ..

* ﻭتختم “سبورتاق” خبرها بأن مجلس المريخ ﻃﺮﺡ ﺧﻴﺎﺭ ﺍﻻﺳﺘﻐﻨﺎﺀ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻮﺭﻛﻴﻨﻲ “ﺍﺭﻧﻮﻟﺪ ﺑﺎﻧﻘﺎ “، ﺇﻻ ﺃﻥ “ﺍﻟﻨﺎﺑﻲ” ﻃﺎﻟﺐ ﺑﺎلإﺑﻘﺎﺀ عليه ﻷن ﻣﺴﺘﻮﺍﻩ ﻳﺘﺼﺎﻋﺪ ﺑﺤﺴﺐ ﻣﺸﺎﻫﺪته ﻟﻤﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ” ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ “ﻋﺒﺮ ﺍﻟﻴﻮﺗﻴﻮﺏ”، ﺇﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﺗﺄﻗﻠﻤﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻭﺃﺟﻮﺍﺀ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ…. انتهى الخبر..

* السؤال الذي يطرح نفسه من الذي رشح الكاميروني للمريخ.. وعلى أي أساس إذا كان اللاعب كما قال النابي، صغيراً في السن ولم يحدث أن شارك في منافسات أفريقية.. وحتى على الصعيد المحلي لم يلعب مع فريقه عاماً كاملاً؟؟!!

* بالله عليك يا سوداكال ورينا من الذي أشار عليك بهذا اللاعب، ومقابل كم، وخلي الباقي علينا..

* أما رأي “النابي” في البوركيني آرنولد لو يذكر القراء فإنني كنت قد سبقته إليه، وأكدت لسوداكال أن المستويات التي قدمها هذا اللاعب مع الفريق في المباريات التي شارك فيها، والمهارات التي أظهرها في تنفيذ الركنيات، والمراوغة الإيجابية والتمريرات المتقنة، واقتناص الأهداف، تؤكد أنه بالمزيد من الصبر والفرص يمكن أن يقدم الكثير..

* طيب…

* إذا كانت نظرة النابي اتفقت مع نظرتي ونظرة الكثيرين غيري وغيره، فمن هو الجهبوذ الذي أوصى سوداكال بالاستغناء عنه..؟؟!!

* أكيد سمسار كل همه إيجاد خانة يشغلها بمحترف آخر يجني من ورائه المعلوم؟؟!!

* تبقى مصيبة لو أن فكرة الاستغناء عن آرنولد هفت ليك إنت يا سوداكال و(قذفتنا) بها ولم تخف عقباها….

* عموماً الله يستر ما تقوم تتجاوز توصية النابي، وتستغنى عن البوركيني في ما تبقى أمس من ساعات الفترة الاستثنائية للتسجيلات..

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى