الهلال الأبيض يعود للتدريبات ويواجه فريق ناصر اليوم

 

كتب:ميسرة بلدو

عاد فريق الكرة بنادي الهلال الأبيض للتحضيرات بقوة وحماس كبيرين تحت إشراف جهازه الفني الذي يقوده الوطني صلاح محمد آدم وطاقمه المعاون، حيث عقد الفريق حصة تدريبية صباح الأربعاء على ملعب جامعة السودان استمرت لساعتين ونصف الساعة، وأخضع الدكتور مصطفى كرم الله المعد البدني جميع اللاعبين لتدريبات بدنية شاقة بغرض رفع نسق اللياقة البدنية. ويؤدي الفريق حصة تدريبية عصر الخميس على ملعب جامعة السودان على أن يواجه فريق شباب ناصر ودياً عصر اليوم الجمعة.

عودة جميع المصابين للتدريبات

شهدت الحصة التدريبية للفريق عودة جميع اللاعبين الذين كانوا يعانون الإصابة على غرار الغاني انور السادات ومصعب جلنجات ويوسف ابوسته وبكري بشير وحسن كوكو، وتدربوا بقوة وجدية كبيرة كذلك انتظم في معسكر الفريق نجم خط الوسط عمرو مبارك والذي كان مرافقاً لعمته بعد أن أنعم الله عليها بالشفاء.

معسكر مثالي للفريق

ظل مدير دائرة الكرة مزمل علي طه الشهير بدامبا في حالة حركة دؤوبة ونشطة داخل معسكر الفريق بفندق فرع الرياضة العسكري بالخرطوم، وظل يبذل مجهودات كبيرة ومتعاظمة من أجل توفير الأجواء المثالية للاعبين بالمعسكر ليجد الإشادة والتقدير من قبل اللاعبين والجهاز الفني على هذه المجهودات المقدرة.

والفريق يوالي تحضيراته اليومية

ويسعى الجهاز الفني للفريق لتجهيز جميع العناصر وذلك بالتدريبات اليومية حتى يصبح جاهزاً ومتأهباً للجولات المقبلة في الدوري الممتاز.

شهاب والمنذر للأولمبي

وانضم لقائمة المنتخب الوطني الأولمبي كل من شهاب صديق ومحمد المنذر حيث تدرب اللاعبان رفقة المنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى