تحت أنظار مازيمبي.. سيمبا يكتسح بدلاء الهلال برباعية

الخرطوم: الصيحة
حقق سيمبا التنزاني فوزاً كبيراً على هلال السودان بأربعة أهداف مقابل واحد في الجولة الافتتاحية لبطولة (سوبر سيمبا) الودية التي ينظمها النادي التنزاني بالعاصمة التنزانية دار السلام.
الهلال الذي افتقد لاعبيه الدوليين الذين انضموا لمعسكر المنتخب الوطني (11 لاعباً)، دخل اللقاء بتوليفة مكونة من جمال سالم في حراسة المرمى والرباعي مؤيد عابدين، واتارا، الطيب عبد الرازق وبويا في الخط الخلفي، إلى جانب صلاح عادل، بوغبا وعبد الرؤوف في وسط الملعب، فيما شغل المقدمة الهجومية الثلاثي سليم، الشعلة والكنغولي فيني.
الشوط الأول شهد أداءً متكافئاً بين الطرفين مع أفضلية طفيفة لسيمبا الذي افتتح التسجيل عبر بواليا في الدقيقة (39)، لكن سرعان ما أدرك سليم برشاوي التعادل للهلال بضربة رأس رائعة بعد هجمة منظمة لينتهي الشوط الأول الذي شهد خروج عبد الرؤوف مصاباً بالشد العضلي بالتعادل لهدف لكل.
وفي بداية شوط اللعب الثاني، أهدر فيني فرصة مُؤكّدة لوضع الهلال في المقدمة قبل أن يخرج بعدها ويشارك منير ود نوباوي مكانه، فيما خرج واتارا مُصاباً وشارك الدالي مكانه ليتحوّل بويا لوسط الدفاع، وبعد مرور ربع ساعة، ظهر الإرهاق على لاعبي الهلال ليسيطر سيمبا على الملعب طولاً وعرضاً ويشن هجمات مُتتالية بالعمق والأطراف أسفرت عن ثلاثة أهداف، منها هدف لتشيكوبوندي وثنائية لموريسون لتنتهي المباراة بفوز سيمبا بأربعة أهداف مقابل واحد ليضع ثلاث نقاط في رصيده ويبقى الهلال بدون رصيد.
وكان مازيمبي الكونغولي الفريق الثالث في الدورة الودية وصل دار السلام صباح أمس، وتابعت بعثته كاملة المباراة أمس من الملعب استعداداً لمواجهة الهلال غداً في ثاني مباريات الدورة الودية والأولى بالنسبة لمازيمبي.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!