حول قرار تكوين لجنة النزاعات .. بيان من زعيم أمة المريخ محمد الياس محجوب

الخرطوم : الصيحة

قال تعالة (إنا عرضنا  الأمانة  علة السموات والأرض  والجبال  فأبين أن  يحملنها  وأشفقن منها وحملها الإنسان، إنه كان ظلومًا جهولاً) صدق الله العظيم. الأحزاب آية 72

قرار لجنة الاستئنافات لاتحاد كرة القدم..

  1. 1. أنا على قناعة تامة أن الهيئات الرياضية من اتحادت محلية وأندية لكرة القدم لو كانت تدرك عندما أنتخبت مجلس اتحاد كرة القدم برئاسة كمال شداد، وتحت رعاية ومظلة أمانة الشباب والرياضة لحزب المؤتمر الوطني المباد، وأنه  ليس بقدر وحجم أمانة التكليف لما ترددت لحظة واحدة  في حجب أمانة التكليف من مجلس (الرجل) الواحد.
  2. 2. فوجئت جماهير الرياضة بشكل عام وصدمت جماهير المريخ على وجه الخصوص بالقرار الظالم الذي اتخذته لجنة الاستئنافات باتحاد كرة القدم والخاص باستئنافيْ المريخ والهلال الخاصيْن بلاعبي المريخ الثلاثة (رمضان ــ الرشيد وخميس).

3 . إن القرار الذي أصدرته اللجنة المنحازة  بحجة عدم الاختصاص وتحويل الملف إلى لجنة لم تولد بعد، وفي رحم الغيب (لجنة فض المنازعات)،  ما هو إلا مخطط واستهداف  من الاتحاد ممثلاً في رئيسيه ولجانه وسدنته ضد كيان المريخ وجماهيره.

4.إن هذا القرار المجخف وغير المبرر  يستهدف  وبطريقة مباشرة إعاقة مسيرة المريخ في مشاركته في البطولات المحلية والقارية ويستهدف من  جانب آخر تدمير لاعبي المريخ وحرمانهم  من حقوقهم في ممارسة نشاطهم الذي تكفله لهم القوانين المحلية والدولية.

  1. 5. إن الاستهداف الممنهج من الاتحاد العام ورئيسه ولجانه لنادي المريخ خلال السنوات الثلاث الماضية ما كان له أن يكون لولا وجود مجلس إداره للنادي لا يمثل عزة وشموخ وقوة المريخ. مجلس جعل منه مجلس الاتحاد وعلى وجه الخصوص رئيسه حصان طروادة للوصول إلى أهدافه التي تسعى إلى تصفية حساباته الخاصة مع الكيان ولصالح كيانات أخرى.

6   . لقد بلغ السيل الزبى من الاستهداف الممنهج للاتحاد العام ولجانه للمريخ الكيان  ولجماهيره ولاعبيه، وبصفتي ممثلاً لرموز وأقطاب النادي أقول وبالصوت العالي لجماهير المريخ  بأن الكرة الآن في ملعبهم بعد أن صبرنا كثيراً على مكابرات ومكايدات واستهداف الاتحاد وزبانيته لكيانكم العظيم.

محمد الياس محجوب

رئيس نادي المريخ السابق

رئيس مجلس الشورى باسم الجماهير

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!