ما تكلم زول

ما تكلم زول

وساطات تقيلة

الملحن المشهور الذي ارتبط بالفنانة الجميلة والمشهورة يبدو أنه مازال يتعذب نفسياً بعد انفصاله الشهير عن الفنانة الجميلة.. وتتداول المدينة بعض الأخبار التي تقول بأنه ما زال يحن إليها وللأيام الخوالي التي جمعتهما حتى إنه يحاول الآن العودة لها من خلال بعض الوساطات التي تتصدرها شخصية مشهورة جداً حتى يؤثر على الفنانة وتعود لعش الزوجية.. لكن الفنانة راسها قووي جداً.

ورطة مسؤول كبير

المسؤول الكبير جداً أدخل نفسه في ورطة كبيرة جداً مع تلك الهيئة التي تهتم بالأمور الإسلامية.. فهو دخل معهم في صراع فكري عميق ربما يكون ثمنه الإبعاد من المنصب، حيث أصبح ينظرون إليه بأنه يروج لبعض الأمور التي ربما لا تساعد في تقويم الشباب، والمسؤول رغم حججه وبراهينه القوية لكنه سيعاني مع هؤلاء الجماعة.

فنان متعجرف

فنان كبير وكبير جداً ظل يتعرض في الفترات الأخيرة لهجوم شديد من بعض كتاب الصحافة الفنية بالذات فهم يصفونه بأنه متعجرف ومتعالٍ، ولا يجيد التعامل مع أجهزة الإعلام ويتعالى عليها حينما تتصل عليه لمعرفة أخباره.. هذا الفنان نصحه أصدقاؤه بضرورة تغيير طريقته التي تعبر عنه كفنان كبير صاحب جماهيرية وشباك.

قصة فنانة

فنانة شابة ظهرت مؤخراً لا تمتلك من المقدرات أي شيء وعديمة الموهبة .. هذه الفنانة زورت قبل فترة إيصالاً مالياً تم اكتشافه من قبل إدارة الجامعة وتم رفدها وطردها .. هذه الفنانة توهم أهلها بأنها ما زالت تدرس في تلك الجامعة وهم لا يدرون أنها اتجهت كلياً للفن والغناء الذي لا تملك ما يؤهلها للمسيرة ولكنها أقامت ليلة لم يحضرها سوى عدد قليل لم يتجاوز أصابع اليد الواحدة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى