البرهان وحميدتي يبحثان مع مدير المخابرات المصري العلاقات بين البلدين

 

الخرطوم- الصيحة

عَقد مدير المخابرات المصري اللواء عباس كامل، جلستي مباحثات منفصلتين مع رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، ونائب رئيس المجلس الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” بالقصر الجمهوري في الخرطوم، تناولت العلاقات بين البلدين.

والتقى اللواء كامل، الفريق أول “حميدتي” بعد وصوله الخرطوم في زيارة غير مُعلنة نهار أمس، وبحث اللقاء الذي حضره كل من مدير جهاز المخابرات العامة الفريق جمال عبد المجيد والسفير المصري بالخرطوم حسام عيسى، العلاقات الثنائية وسُبُل دعمها وتطويرها وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.

وفي لقاءٍ ثانٍ، التقى اللواء عباس كامل، رئيس المجلس السيادي الفريق أول عبد الفتاح البرهان، بحضور مدير جهاز المخابرات العامة، الفريق أول ركن جمال عبد المجيد، وبحث الطرفان القضايا ذات الاهتمام المشترك في إطار جُهُود البلدين الشقيقين لتطوير العلاقات بينهما وتعزيز التعاون المشترك.

وأشاد البرهان خلال اللقاء، بدور مصر الرائد في دعم ومُساندة أشقائه بالسودان في إطار العلاقات الثنائية التاريخية والأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مُعرباً عن عميق تقديره وشكره للرئيس المصري وحكومته وللشعب المصري.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!