السوباط يمتدح أداء الهلال ويتحسر على غياب الجمهور

 الخرطوم : الصيحة

أبدى السيد “هشام حسن السوباط” رئيس نادي “الهلال” ، سعادته الكبيرة بتأهل فريق الهلال إلى المرحلة المقبلة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا ، بعد الفوز الذي حققه الأزرق ذهاباً وإياباً على منافسه “فايبرز” الأوغندي بهدفين دون رد في مجموع المباراتين.
وتقدم “السوباط” بالتهنئة القلبية الحارة لجماهير وأنصار “الهلال” وأقطابه ومحبيه داخل وخارج السودان ، بهذا التأهل الذي جاء بجهدٍ كبير من اللاعبين بعد الأداء الجميل والمسؤول منهم خلال المباراتين على حد وصفه في تصريحه للمكتب الإعلامي للنادي.
وأرسل رئيس النادي تحاياه للجهاز الفني الذي كان له دور كبير ايضاً في هذا التأهل بعد العمل الكبير الذي قام به خلال فترة وجيزة ، بحسب ما أشار، متقدماً بالتهاني العطرة لأعضاء لجنة التطبيع التي تعمل بكل جهدٍ وإخلاص من أجل رفعة الهلال دائماً على حد تعبيره، متمنياً  مواصلة الفريق للمشوار الإفريقي بنجاح في المرحلة المقبلة.
وتحسر “هشام السوباط” على عدم مشاركة جماهير وأنصار الفريق لفرحة الفوز والتأهل مع اللاعبين داخل الملعب ، نظراً للظروف الصحية السيئة التي يمر بها العالم أجمع بسبب جائحة كورونا هذا بالإضافة إلى العقوبة المفروضة على الهلال من الإتحاد الإفريقي بحرمان الهلال من جاهيره لإربع مباريات متتالية على ملعبه ، وتمنى “السوباط” أن تشارك جماهير “الهلال” فرحة الفوز والتأهل مستقبلاً مع اللاعبين داخل الملعب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى