بالتعاون مع جماعة أنصار السنة المحمدية .. منظمة العراقة والأصالة تختتم المخيم العلاجي بمستشفى جبيل الطينة

 

الخرطوم- الصيحة

اختتمت منظمة العراقة والأصـالة بالشراكة مع جماعة أنصار السنة المحمدية، المرحلة الصحية بمستشفى ود الجبل، وقد شرّفها بالحضور فارس بابكر ود الجبل والقيادي محمد عوض الله.

تقدّم نائب أمين جماعة أنصار السنة المحمدية بالمحلية الشيخ/ سامي عثمان محمد صالح ووفده المرافق بشكرهم لأهالي جنوب أم درمان “الجموعية” ولكل من ساهم وشارك في إنجاح المخيم العلاجي ولإدارة ومؤسسة مستشفى جبيل الطينة، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك العمل الكبير في ميزان حسنات الفقيد/ بابكر حامد ود الجبل، وأبدوا سعادتهم بالشراكة الحقيقية مع منظمة العراقة والأصـالة الخيرية.

وشرّف اليوم الختامي فارس بابكر ود الجبل بعمل جولة تفقدية على جميع التخصصات، وعبر عن سعادته بهذا العمل الكبير.

وفي السياق، تم تدشين مصنع العراقة لطوب الأسمنت، من قبل السيد/ عمر حمزة أحمد رئيس منظمة العراقة والأصـالة الخيرية والمكتب التنفيذي، بقرية الفكي علي، ليعلن عن جاهزية العراقة والأصـالة الخيرية للشروع في مرحلة الإعمار والتعمير، هذا وقد صرح السيد الرئيس قائلاً: إن المنظمة ستواصل المسيرة والمُضي قُدُماً نحو الطريق الصحيح الذي من خلاله يكون العائد والمردود لمتضرري السيول والفيضانات، مضيفاً أن تصنيع البلك سيتم توزيعه حسب الدراسة الموجودة بطرف المنظمة، مُستنفراً كل الجهود في إنجاح مشروع التعمير الذي سيرى النور خلال خواتيم الشهر الجاري.

وشارك ستة عشر كادراً طبياً من مستشفى الجبيل وجماعة أنصار السنة المحمدية، وهم: د. محمد عوض، د. عهد صلاح الدين، د. رباب، د. لينا، د. محمد محمود، د. ابتسام بخيت، د. عصام الدين، د. ابتهال أشعة، د. فوزي، د. ثريا أسنان، د. بشير المدير الإداري، د. محمد الحبر، د. طارق عبد الله، د. مريود محمدين، د. أمجد محمد ود. فواز الحبر.

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!