وصول طائرة مُساعدات للمُتضرِّرين من الفيضانات بالولاية الشمالية

 

 

الخرطوم- الصيحة

وصلت مطار الخرطوم صباح أمس، طائرة مسُاعدات إنسانية للمُتضرِّرين من السيول والفيضانات من شركة دلقو للتعدين، بالتعاون مع الشركة السودانية للموارد المعدنية، بتوجيهاتٍ من رئيس إدارة شركة تاهي للتعدين اوكتاري أرجان.

وكان في استقبال الطائرة التي حملت (50) طناً من المواد الغذائية والخيام والمعدات الطبية بمطار الخرطوم، وزيرة العمل والتخطيط الاجتماعي لينا الشيخ، والمدير العام بالشركة السودانية للموارد المعدنية مبارك أردول وعدد من المسؤولين بالشركة وممثل حكومة الولاية الشمالية.

وأكدت لينا الشيخ، على مجهودات شركة الموارد المعدنية وشركة دلقو للتعدين وبقية الشركات الخاصّة لإسهاماتهم الوطنية تجاه المحن التي تتعرّض لها البلاد، وأثنت على دعم شركة دلقو وتقديمها المُساعدات لمُتضرِّري السيول بالشمالية.

من جانبه، أكّد مبارك اردول، أنّ للشركة مجهودات كبيرة في إطار المسؤولية المجتمعية للتصدي لأية أزمة بالبلاد، وقال “نحن نقدم كل العون لكل الولايات المُتضرِّرة”، وأشار إلى أن الشركة قدّمت الكثير من المعونات مع بداية الكوارث المُختلفة.

بدوره، قال ممثل شركة دلقو للتعدين أحمد شاهين، إن الشركة تقوم بتقديم كافة المساعدات العاجلة والإنسانية، وأكد أنها على استعداد للوقوف مع الحكومة في حالات الكوارث التي تتعرّض لها البلاد من سند وعون للشعب السُّوداني خَاصّةً الولاية الشمالية التي تعمل فيها الشركة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!