شيبوب يواصل التفرد.. والجزائر توجه أنظارها للدوري السوداني

 

الصيحة/ ناصر بابكر

أعلن عبد القادر موسى وكيل اللاعب شرف الدين شيبوب، عن توقيع نجم الوسط السوداني لعقد ينضم بموجبه إلى نادي شباب قسنطينة الجزائري يمتد لعامين ليصبح ثاني لاعب سوداني يحترف بالدوري الجزائري خلال عام، بعد أن شهد العام الماضي انضمام المهاجم محمد عبد الرحمن إلى نادي أهلي برج بوعريريج.

شيبوب الذي تفرد سابقاً وفي بداياته في الدوري الممتاز السوداني باللعب لمثلث القمة السودانية حينما لعب للموردة وانتقل منها إلى المريخ قبل أن ينضم إلى الهلال.. بات كذلك أول لاعب سوداني يحترف في ثلاثة دوريات إفريقية مختلفة.. فبعد أن خاض تجربة احتراف كانت هي الأولى له في الدوري التونسي لحساب شبيبة القيروان وذلك بعد نهاية مشواره مع المريخ .. عاد وخاض تجربة احترافية ثانية كانت في شرق ووسط إفريقيا هذه المرة بانضمامه لنادي سيمبا التنزاني.. وبعد أن أكمل شيبوب عقده مع الفريق التنزاني.. وقع أمس عقداً لخوض تجربته الاحترافية الثالثة كرقم قياسي للاعب سوداني بانضمامه لشباب قسنطينة الجزائري.

وبات لافتاً توجه أنظار الأندية الجزائرية للدوري السوداني ومحاولة الوكلاء استقطاب نجوم الكرة السودانية سيما ناديي القمة للعب في الدوري الجزائري.. فبعد أن كانت البداية بالغربال الذي فتح الطريق لانتداب نجوم آخرين بعد المستويات المميزة والأهداف الثمينة التي سجلها لناديه أهلي بوعريريج والتي أغرت بقية الأندية الجزائرية لنصب شباكها تمهيداً لاصطياد نجوم الكرة السودانية، فكان أن ظفر أبناء قسنطينة بخدمات شيبوب في وقت سعى فيه بطل الدوري الجزائري شباب بلوزداد لكسب خدمات مهاجم وهداف الهلال وليد الشعلة لولا رفض لجنة التطبيع الزرقاء للعرض الرسمي الذي قدمه النادي الجزائري للحصول على توقيع الشعلة.

وبحسب متابعات (الصيحة)، فإن أنظار الأندية الجزائرية تشمل أسماء أخرى من طرفي القمة على غرار ظهير الهلال الأيمن أطهر الطاهر إلى جانب لاعب وسط المريخ محمد الرشيد.. وحال تحول الاهتمام إلى مفاوضات وأكتملت بنجاح فإن الجمهور السوداني سيكون على موعد مع متابعة مستمرة لفصول رواية (موسم الهجرة إلى الشمال) بالنسبة لأندية القمة السودانية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!