مع وجبة يمنية على تروس النيل .. الفريق رزين يتفقد أهالي توتي ويعد بمواصلة جهود الشرطة

الخرطوم: الصيحة
زيارة نوعية للفريق شرطة رزين سليمان رئيس هيئة التوحيه والخدمات لخيمة طوارئ الخريف والفيضان بجزيرة توتي، لتفقد أحوالهم ومتابعة مجهودات الدفاع المدني للسيطرة على غضبة النيل، فالزيارة وإن كانت رسمية، إلا أنها أخذت طابعاً اجتماعياً فريداً اتضح ذلك من خلال ترحيب الأهالي وأعيان توتي بالزيارة التي ضمت بجانب رئيس الهيئة اللواء عثمان عطا مدير طوارئ الخريف بالدفاع المدني، والعميد دكتور سفيان عبد الوهاب الشئون القانونية وعدداً من الضباط .
كان على رأس المستقبلين والمرحبين من أهالي وأعيان توتي البروفيسور صديق عمر الصديق مدير مجمع اللغة العربية وجميع أطياف الشرطة في توتي العاملين منهم بالخدمة والمعاش.
واللافت في الزيارة النوعية ترحيب الجالية اليمنية بجزيرة توتي بالوفد الشرطي الرفيع من خلال كلمة رصينة قدمها ممثل الجالية، مع تقديم وجبة الغداء بالطريقة اليمنية….
تحدث الفريق رزين سليمان عن أن الزيارة تأتي في ظل اهتمام وزارة الداخلية ورئاسة الشرطة بالأحوال الأمنية والاجتماعية، والوقوف على الأوضاع العامة وتقديم معينات كبيرة تتمثل في الخيام والجوالات ومعينات الإيواء، وقد تم تسليمها لأهالي توتي بواسطة لجان التغيير والخدمات بالجزيرة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!