لجنة تطبيع الهلال تضع أولوياتها وتنتظر تقارير اللجان

الخرطوم : الصيحة
أعلن رئيس الهلال السابق أشرف سيد أحمد الكاردينال، أن عملية التسليم والتسلم ستتم قريباً بينهم ولجنة التطبيع التي تسلمت المهمة رسمياً، وستشمل العملية كل الميزانيات المالية والمخازن والعهد والحاويات الحاشدة بالأدوات الكهربية للإضاءة والمعدات الرياضية وخلافها.
وتعهد الكاردينال خلال اجتماع سابق برئيس الاتحاد العام لكرة القدم د. كمال شداد بتقديم دعم مقدر للجنة مراجعة الاستادات التي كونها الاتحاد، للإسهام في صيانة الملاعب حتى لا تتضرر المنتخبات والأندية باللعب خارج السودان.
وعلى صعيد ذي صلة، عقد القطاع الرياضي بنادي الهلال اجتماعاً ناقش خلاله سبل إعداد فريق الكرة الأول خلال المرحلة القادمة.
وترأس الجلسة نائب رئيس النادي الطاهر يونس إلى جانب نائب رئيس القطاع نزار عوض مالك، بالإضافة إلى الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول في حضور مدرب الفريق المدير الفني الفاتح النقر، وخلصت الجلسة إلى انطلاقة إعداد الفرقة الزرقاء، يوم بعد غد (الإثنين) كما بحثت اللجنة والقطاع عدداً من الملفات واحتياجات الفريق خلال المرحلة القادمة.
إلى ذلك، جلست لجنة تطبيع نادي الهلال إلى مسؤول ملف عضوية النادي من قبل اتحاد الكرة الطيب العباسي، وتم تكليف عضو لجنة التطبيع رامي كمال بمتابعة الملف، والشروع في تحديد موعد للإعلان عن فتح باب تجديد العضوية استعداداً للجمعية العمومية القادمة، التي ستحدد لاحقاً، وناقش الاجتماع ملف القطاع الرياضي وتم التأكيد على رفع تقرير متكامل يوم غد (الأحد) بخصوص الترتيبات الخاصة بفريق الكرة الأول خلال المرحلة القادمة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!