وفد اتحادي ينجو من حادث في القضارف ويصل حلفا بسلام

 

الخرطوم- حلفا: مريم أبشر

نَجَا وفد من الحكومة الاتحادية من حادث مروري بالقُرب من مدينة القضارف أمس، دون حدوث أية إصابات، وعقد الوفد برئاسة عضو مجلس السيادة الانتقالي البروفيسور صديق تاور أمس، اجتماعاً مغلقاً مع لجنة أمن ولاية كسلا، وذلك فور وصوله مدينة حلفا الجديدة.

وضم الوفد مستشار رئيس الوزراء للسلام البروفيسور جمعة كندة، ممثل وزارة الداخلية الفريق شرطة الصادق علي إبراهيم، وممثل قوى إعلان الحرية والتغيير وجدي صالح.

وكان في استقبال الوفد والي كسلا بالإنابة أرباب محمد الفضل وأعضاء لجنة أمن الولاية، ومدير عام وزارة التربية والتوجيه أحمد حسن.

وكان الوفد الاتحادي تعرّض لحادث اصطدام بالقضارف، إلا أنّ أحداً لم يصب بأذى والجميع بخير.

وطبقاً لـ(سونا)، نتج حادث الحركة عن اصطدام اثنتين من سيارات الوفد مع أخرى بالطريق والتي تقل ممثل وزارة الداخلية الفريق شرطة الصادق علي إبراهيم، وسيارة أخرى تقل مستشار رئيس الوزراء للسلام البروفيسور جمعة كندة، وممثل قِوى إعلان الحرية والتغيير وجدي صالح.

وقال القيادي بقوى الحرية والتغيير وجدي صالح في تغريدة على (تويتر) أمس: “تعرض وفدنا المتوجه إلى مدينة حلفا الجديدة لحادث مروري بالقرب من الشواك، حيثُ اعترضت قافلة من الجمال الموكب فتوقفت السيارة الأولى وانحرفت سيارتنا عن المسار لتصطدم بعربة لوري”، وأكد وجدي سلامة الوفد الحكومي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى