الهلال يُوقف التدريبات.. الخرطوم يُلغي وديّة توتي وخلط في نتائج فحص (كورونا)

الخرطوم- ناصر بابكر
أعلنت السلطات المختصة ظهور إصابات بفيروس (كورونا) وسط عدد من لاعبي كرة القدم بالسودان، حيث أصيب (4) من منسوبي المريخ الخرطوم، وقبلهم اثنان من لاعبي الهلال العاصمي و(3) من نادي توتي.
وصاحًب إعلان النتائج ارتباك واضح، حيث تم إخطار ناديي الهلال وتوتي أولاً بسلبية النتائج، قبل أن يتم تصحيح النتائج في ساعة متأخرة من مساء السبت وإخطار مسؤولي الأندية بوجود حالات (كورونا) بين لاعبيها.
ودشّن عدد من الأندية إعدادها قبل إخضاع منسوبيها لفحص (كورونا)، فيما استهلك اتحاد الكرة ولجنة المسابقات واللجنة المالية وقتًا طويلاً لإكمال ترتيبات إخضاع منسوبي أندية الممتاز والمرحلة المشتركة للفحص، وهو ما دعا العديد من الأندية لبدء إعدادها قبل الفحص.
وشهد إعلان النتائج خلطاً واضحاً بين لاعبي فريقي الهلال وتوتي، حيث ظهرت قائمة تحت اسم نادي الهلال لخمس عينات إيجابية اتضح بعد مراجعة الأسماء أن ثلاثة منهم لاعبون لتوتي، بجانب لاعبين من لاعبي الهلال المنضوين تحت لواء فريق الشباب بالنادي.
وعلى ضوء تلك المستجدات، تم إلغاء التجربة الودية التي كان مقرراً لها صباح أمس بين الخرطوم الوطني وتوتي، بجانب إعلان نادي الهلال إيقاف تدريباته مؤقتاً، وسيخضع منسوبو الناديين إلى حجر مؤقت لمدة أربعة أيام، على أن تتم إعادة الفحص لمنسوبيهم بعدها سيما في ظل مخالطتهم لبقية زملائهم.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!