ضبط (8) متهمين بحوزتهم (تانكر) جازولين بشرق الخرطوم

الخرطوم- الصيحة
ضبطت المباحث الفيدرالية، بالتنسيق مع لجان الخدمات والتغيير بمنطقة بري شرقي الخرطوم، (8) متهمين وبحوزتهم تانكر جازولين، واتخذت في مواجهتهم إجراءات قانونية بدائرة الإختصاص.
وقال مدير إدارة المباحث الفيدرالية العميد شرطة حقوقي أمين سعيد، إن هذا الإنجاز يأتي ضمن خطط الإدارة الراتبة للقضاء على المظاهر السالبة بالتلاعب في السلع الإستراتيجية. وأضاف بحسب المكتب الصحفي للشرطة الجمعة، بأنه توفرت معلومات لإدارته عن وجود متهمين يقومون بتفريغ حمولة تانكر وقود بأحد الأماكن المهجورة جوار معرض الخرطوم الدولي، وتابع بأنه تم على الفور تكليف فريق ميداني لتأكيد المعلومة وضبط الجناة بقيادة ضابط، وبعد المتابعة الميدانية اللصيقة داهم الفريق الميداني الموقع أثناء عملية تفريغ حمولة المركبة وتم تطويق المتهمين والسيطرة عليهم وبحوزتهم تانكر وقود سعة (40.500) لتر و7 براميل معبأة و4 أخرى فارغة و11 جركانة معبأة.
وذكر أنهتم توقيف (8) متهمين واقتيادهم لقسم الشرطة ومباشرة التحريات واتخاذ إجراءات بلاغ تحت المواد (3، 57، 74، 101) من قانون الطوارئ بقسم شرطة بري، وأشار إلى أن هذا الإنجاز وجد حظة من الترحيب والمباركة على المستويين الرسمي والشعبي، ونوه إلى زيارة حاتم قطان مستشار رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، وبدوره ثمن مجهودات وإنجازات المباحث، بجانب ارتياح وإشادة لجان الخدمات والتغيير بالمنطقة.
وشدد العميد أمين على مضي إدارته في تطبيق القانون بكل صرامة واحترافية للقضاء على المهربين المتلاعبين بقوت المواطن وكشف جميع الجرائم والمهددات التي تعكر الأمن والسلامة العامة، وثمن تعاون مواطني ولجان منطقة بري في حفظ الأمن ومحاربة الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى