وكيل النفط يشيد بمساهمات الشركات والعاملين في حملة (القومة للسودان) ومحاربة (كورونا)

الخرطوم- رشا التوم
اشاد وكيل النفط بوزارة الطاقة والتعدين د. حامد سليمان حامد، بشركات البترول والعاملين فيها لاستشعارهم المسؤولية تجاه الوطن والمواطن ومشاركتهم الفاعلة في دعم جهود مكافحة (كورونا) وحملة (القومة للسودان) والدعم المجتمعي للأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود.
وأوضح أن المساهمات كانت من قبل شركات البترول من بند التدريب الخارجي الذي تم إيقافه وجزء من ميزانية الخدمات الإجتماعية وهي ميزانية مرصودة في إطار مسؤولية الشركات تجاه المجتمع، بجانب تبرعات العاملين بقطاع النفط من حر مالهم، وأضاف بأن الوزارة لم تسهم فيها نسبة لعدم وجود بنود لهذا الغرض.
وأعلن أن جملة المساهمات التي بلغت (1.150.000) دولار أمريكي و(58.000.000) جنيه سوداني، خُصصت لدعم القطاع الصحي والأسر التي تضررت من جراء الحظر.
وثمن الوكيل جهود العاملين في قطاع النفط وشركات البترول لاستجابتهم ومشاركتهم في الحملة الكبيرة التي جسدت الواجب الوطني الكبير ودعمهم المستمر والمتمثل في التبرعات الشهرية عبر مبادرة (أهلنا العزاز)، وتطوعهم في لجان العمل الميداني وتوزيع المساهمات للأسر الفقيرة والمتعففة، وقد اصيب منهم (43).
ودعا لتكاتف الجهود والتعاون المستمر الذي يمكن السودان من تجاوز المحن والصعاب بعزم وإرادة العاملين وهي خير سند لقطاع النفط وللوطن، ونقل الوكيل للعاملين شكر وتقدير وزير الطاقة والتعدين لجهودهم، وحثه لهم لمواصلة البذل والعطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى