“أصحاب العمل” يطالب بالقصاص من منفذي فض الإعتصام

 

الخرطوم- جمعة عبد الله
طالب الاتحاد العام لأصحاب العمل السوداني واتحاداته القطاعية والولائية وغرفه وشُعبه المتخصصة، بالإسراع في الكشف والإعلان عن مخطط فض الاعتصام، والذي اغتال وبدم بارد نفر من خيرة أبناء السودان من الثوار الشرفاء وأصاب العديد منهم مما تسبب في حدوث عدد من حالات الإعاقة إلى جانب المفقودين، وإقامة القصاص عليهم استرداداً لحقوق أسرهم.
وقال الاتحاد في بيان بمناسبة ذكرى فض الاعتصام اليوم، إن الثالث من يونيو هو يوم الفداء لكافة شهداء الشعب السوداني الذين ضحوا بدمائهم من أجل وطن حر تسوده قيم الحرية والعدالة والسلام.
وأضاف البيان” إننا إذ نحيي هذا اليوم إنما نحيي ذكرى كافة الشهداء على امتداد ربوع الوطن وهو يوم توج هؤلاء الشباب بطولات شعبنا في مواجهة الطغيان ويوم لحراس الترس، الذين هزموا بصدورهم العارية آلة القهر والجبروت وانتصروا عليها ببسالة سيخلدها التاريخ الإنساني”.
وأكد الاتحاد أن ثورة الشعب السوداني لن تكتمل إلا بالكشف عن قتلة الشهداء من الثوار الذين كانت طموحاتهم وأحلامهم بناء سودان جديد، سودان الحرية والسلام والعدالة ومحاكمتهم بصورة عاجلة وفورية وعادلة.
وجدد الاتحاد التأكيد على أن أولياء دماء الشهداء هم الشعب السوداني الذي ثار وقاد ثورته ولن يتخلى أو يتنازل أو يتناسى اقتلاع حقه في القصاص لشهدائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!