(الدعم السريع) تحبط تهريب سلع إستراتيجية بغرب كردفان

الفولة- الصيحة
ضبطت قوات الدعم السريع- قطاع غرب كردفان اليوم، أكثر من عشر شاحنات محملة بالسلع الإستراتيجية المهربة على الشريط الحدودي بمحلية الميرم مع دولة جنوب السودان.
وأشاد والي غرب كردفان اللواء الركن عبد الله محمد عبد الله، بجهد (الدعم السريع) في ضبط هذه السلع، وأكد أن المنظومة الأمنية بالولاية تعمل في تنسيق تام وعين ساهرة لمواجهة كل من يتلاعب بقوت المواطن وأمنه.
وقال الوالي بحسب (سونا) اليوم، إن المتهمين سيقدمون لمحاكمات عادلة وفق القانون بعد اكتمال إجراءات النيابة العامة، ودعا الجميع للمحافظة على الأمن والتبليغ عن كافة الظواهر السالبة التي تضر بالاقتصاد الوطني وتهدد حياة المواطنين.
وأشار الوالي إلى تكوين آلية أمنية لمكافحة التهريب ممثلة في عدد من الأجهزة النظامية مهمتها الأساسية مكافحة التهريب والمحافظة علي الموارد .
من جانبه، قال قائد الدعم السريع- قطاع غرب كردفان المقدم التاج التجاني عبد الله، إن السلع الإستراتيجية المضبوطة تمثلت في الدقيق والسكر والجازولين والأسمنت وبعض السلع الغذائية الأخرى.
وأوضح أن قواته بذلت مجهوداً مقدراً في القبض على المهربين في الحدود مع دولة الجنوب، وستكون بالمرصاد لكل المتلاعبين بالاقتصاد الوطني وسلامة الإنسان، ودعا التاج المواطنين للمحافظة على الأمن والممتلكات العامة، والتعاون مع الأجهزة النظامية من أجل بناء سودان الغد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى