إحباط محاولة إدخال (30) كلاش مهربة إلى كسلا

كسلا- أحمد بامنت
تمكنت قوة من شرطة مباحث ولاية كسلا، من إحباط محاولة إدخال (30) قطعة كلاش إلى كسلا قادمة من إحدى ولايات غرب السودان على متن عربة، حيث خبأ المهربون السلاح داخل (تنك) العربة، وذلك إثر معلومة من جهاز الأمن والمخابرات، وتمت العملية بمنطقة كوبري البطانة.
ووقف وفد القيادة العامة من هيئة الأركان العمليات الذي يزور كسلا برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان الفريق مهندس ركن خالد عابدين الشامي برفقة والي كسلا المكلف اللواء ركن محمود بابكر محمد همد وأعضاء لجنة أمن الولاية على الضبطية. وهنأ الشامي الأتيام التي نفذت العملية، وأكد تطبيق القانون على أي شخص يتعدى حدوده دون إستثناء. وقال “إننا في القيادة المتقدمة لإعادة الأمن بولاية كسلا سنكون صارمين جداً في محاسبة كل من تسول له نفسه أن يعبث بامن الولاية والسودان”.
ودعا الأجهزة الأمنية للتعاون والعمل بإخلاص وبذل مزيد من الجهد والتصدي لأي متفلت. وإضاف بأنه وفي اطار قانون الطوارئ ستتم إعادة كل شخص خارج عن القانون.
من جهته، قال والي كسلا إن العملية تعتبر بداية و(عربون) لعمل من شأنه أن يجعل الولاية مستقرة وخالية من أي اشكاليات، وقال إن الاسلحة المضبوطة تعتبر عملا من شأنه أن يستخدم ضد أهل الولاية، لكنها أكدت في ذات الوقت احترافية أجهزة الولاية في التعامل مع مثل هذه الأشياء.
بدوره، وجه مدير شرطة الولاية، مقرر لجنة أمن الولاية اللواء خالد عوض، رسالة عبر الأجهزة الأمنية بأنهم صارمون مع كل خارج عن القانون، وأنهم مستمرون في تأدية مهامهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى