الخرطوم ومنظومة الصناعات الدفاعية ينفذان حملة مشتركة لتعقيم الولاية

الخرطوم- الصيحة
أعلنت ولاية الخرطوم، الدخول في شراكة مع منظومة الصناعات الدفاعية، في إطار خطواتها للسيطرة على وباء “كورونا”، بتنظيم حملة كبرى لتعقيم وتطهير عدد من المواقع وتكثيف أعمال النظافة.
ورأس أمين عام الحكومة محمد مصطفى قسم الله اليوم، اجتماعاً مشتركاً بين الولاية والمنظومة، وقال إن هذه الشراكة تأتي في اطار بروتوكول التعاون الموقع بين الولاية والمنظومة لتطوير أعمال النظافة وغيرها. وأوضح أن الأولوية ستكون لتوفير الكمامات والمعقمات للعاملين في النظافة ونقاط الارتكاز، كما تم اختيار محليتي كرري وجبل أولياء بتكثيف أعمال النظافة ونقل التراكمات، كما تستهدف الحملة محطات ضغط النفايات والمرادم بجانب الأسواق.
من جانبها، قالت مدير إدارة المسؤولية الإجتماعية بمنظومة الصناعات الدفاعية أميمة عبد الله صالح، إن المبادرة تأتي استكمالاً لنشاط المنظومة والتزاماتها تجاه المجتمع والتي بدأت بتعقيم عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة. وأشارت إلى أن المجموعة قامت بصناعة وتوفير كميات كبيرة من الكلور والمطهرات والكمامات وطلمبات الرش التي استخدمت في الحملة، وأكدت أن الشراكة مع ولاية الخرطوم بمشاركة عدد من الجهات ستسهم بشكل كبير في أعمال الوقاية من “كورونا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!