الفكي يُناشد السُّودانيين بالانضمام لحملة (القُومَة للسُّودان) وذكر أحلامهم

التبرُّعات تَقترب من الـ(50) مليون جنيه

 

الخرطوم- الصيحة

ناشد عضو المجلس السيادي محمد الفكي سليمان، جميع أفراد الشعب للانضمام إلى حملة رئيس الوزراء “القُومَة للسُّودان”، ودعا كل مُتبرِّع أن يذكر الحلم الذي يتمنى أن يراه في السودان.

وقال الفكي في تسجيل فيديو على (فيسبوك) أمس، إنّ السودانيين بنوا وطنهم عبر الحملات الشعبية على امتداد التاريخ، وأضاف أنّ كثيراً من المؤسسات التاريخية الراسخة مثل نادي الخريجين والجامعة الأهلية وغيرها تم تشييدها بالجهد الشعبي، وأعلن الفكي مُساهمته بـ(10) آلاف جنيه، وقال “أنا أتمنّى أن أرى بورصة للذهب ومصفاة للذهب حتى نتمكّن من تسويقه بالصورة المثلى باعتبارنا أكبر مُنتجين”، وأضاف “أتمنى أن يُقام مسلخ حديث ومدبغ آلي في جنوب دارفور حتى نعبر من الحرب للإنتاج”، وتابع “أتمنى أيضاً أن أرى مَصنعاً لبلورة الصمغ العربي في مناطق الإنتاج الكُبرى بشمال كردفان”.

وفي السياق، توالت التبرُّعات والتفاعُل مع مُبادرة رئيس الوزراء عبد الله حمدوك “القُومَة للسُّودان”، وثبت تلفزيون القومي نافذة جانبية لعرض حجم المُساهمات من موقع المُبادرة مُباشرةً، فيما أعلن عدد كبير من السُّودانيين بالداخل والخارج استعدادهم للتبرُّع، وطرحوا تساؤلات عن كيفية دفع مُساهماتهم من خارج البلاد. وقارب حجم التبرُّعات حتى ليل أمس (50) مليون جنيه سوداني، وهي لا تتضمن المساهمات عبر الموبايل والتي ستتم إضافتها والإعلان عنها كل يومين.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!