المريخ يسعى لتجاوُز المطب الصعب أمام العرب

 

الخرطوم : الصيحة

يتطلع المريخ (41) نقطة، لتحقيق فوزه الثاني توالياً ودعم حظوظه في الظفر بلقب النسخة الحالية من الممتاز حينما يحل ضيفاً على حي العرب بورتسودان في مواجهة تنطلق في السابعة إلا ربعاً بملعب بورتسودان لحساب الجولة (22) من المسابقة.. ويدخل حامل اللقب المواجهة بطاقم فني جديد يقوده التونسي أمين المسلمي والألماني توماس مويير إلى جانب الضو قدم الخير المدرب العام، ويفتقد الفريق خدمات مدافعه حمزة داؤد الذي غاب عن التدريبات الأخيرة، وما عدا ذلك ستكون كل العناصر تحت تصرف الطاقم الفني الذي أكد إجراء تعديلات واسعة على التوليفة الأساسية وطريقة اللعب.. وبحسب متابعات (الصيحة)، فإن التونسي المسلمي سيدفع في لقاء اليوم بتوليفة مكونة من أبو عشرين في المرمى والثلاثي صلاح نمر، أمير كمال ورامي كرتكيلا في خط الدفاع إلى جانب الرباعي محمد الرشيد، ضياء محجوب، التكت وبيبو في وسط الملعب والثلاثي التش، رمضان عجب وريشموند في المقدمة الهجومية، على أن يتواجد في دكة البدلاء كل من منجد النيل، وليد حسن، سفيان عبد الله، طبنجة، السماني، أبو القاسم وسيف تيري.

ويتطلع صاحب الأرض حي العرب لتصحيح مساره واستعادة ذاكرة الانتصارات بعد أن خسر بكل من نيالا والفاشر أمام حي الوادي ومريخ السلاطين على التوالي في الجولتين الماضيتين، ويعمل للاستفادة من عودته للعب بأرضه ووسط جماهيره لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب تمنح الفريق دفعة معنوية في الجولات المقبلة.. ويملك السوكرتا (30) نقطة تضعه في الترتيب الثامن وتمنحه دافعاً قوياً للمنافسة على إحدى بطاقتي التمثيل في مسابقة الكونفدرالية، حيث تفصله ست نقاط فقط عن صاحب الترتيب الرابع.

وترفع نتيجة مباراة الفريقين في الدورة الأولى بالقلعة الحمراء والتي انتهت بالتعادل السلبي من درجة الإثارة والتشويق قبل لقاء اليوم، إلى جانب نتائج المريخ في المباريات الولائية، حيث خسر بملاعب نيالا وعطبرة والأبيض وشندي وحقق انتصارات صعبة ومتأخرة أمام الأهلي مروي والرابطة كوستي والأهلي عطبرة، مقابل نتائج مميزة للسوكرتا على ملعبه حيث حقق ثمانية انتصارات في تسع مباريات خاضها ببورتسودان.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!