الهلال يعود إلى الممتاز بعد الخروج الأفريقي الأخير

الخرطوم:  الصيحة

ضمن مباريات الدوري الممتاز التي تتواصل هذه الأيام في المرحلة الثانية، يستضيف الهلال الشرطة القضارف مساء اليوم بالجوهرة الزرقاء، بعد أن أكمل الأول استعداداته للمباراة عقب الخروج من دوري الأبطال الأفريقي أمام الأهلي المصري، ويسعى المدير الفني الفاتح النقر لمسح أحزان الهلال وتناسي الخروج الأفريقي والعودة إلى سكة الانتصارات في الدوري الممتاز، ويدخل الهلال إلى أرضية الملعب وفي رصيده (32) نقطة، ويدخل الشرطة القضارف بـ(13) نقطة بعد أن أكمل تدريباته للمباراة، ويسعى للاستفادة من الحالة التي يمر بها لاعبو الهلال والخروج بنتيجة إيجابية من المُواجهة.
وفي لقاءٍ ثانٍ، يستضيف الأمل عطبرة (31) نقطة، الأهلي الخرطوم (19) نقطة، ويسعى المدير الفني للأمل عطبرة لمُواصلة نتائجه مع الفريق في الجولة الثانية بعد أن اكتمل الإعداد للمباراة بمتابعة من قِبل مجلس الإدارة والجماهير، خاصة وأن المباراة بإستاد عطبرة.
ويحاول الجهاز الفني للأهلي الخرطوم التقدم إلى الأمام وتحقيق نتيجة جيدة في مباراة اليوم، بعد أن أكمل الجاهزية والاستعداد أمس بحضور جميع اللاعبين.

وفي مباراة ثالثة، يستضيف الأهلي شندي (23) نقطة، هلال الفاشر (20) نقطة ويسعى الفريقان للفوز بنقاط المباراة بعد أن أكملا الجاهزية للمباراة وأجريا المران الأخير لها أمس، واختبرا التشكيلة التي سيدفعان بها في المواجهة اليوم.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!