هل تكون مباراة النجم الأخيرة لصدقي مع الهلال؟

 

الخرطوم: ناصر بابكر

فجرت وسائل الإعلام المصرية مفاجأة من العيار الثقيل حينما كشفت عن توصل المدير الفني للهلال حمادة صدقي لاتفاق مع رئيس نادي سموحة فرج عامر ينتقل صدقي بموجبه لتدريب سموحة عقب مباراة الهلال اليوم أمام النجم الساحلي في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مساء الأنوار

البداية كانت من برنامج (مساء الأنوار) الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي والذي كشف من خلال حلقته مساء الخميس عن استقالة حسام حسن من تدريب سموحة وتوصل الأخير لاتفاق مع مدرب الهلال حمادة صدقي على خلافة حسام في الفترة المقبلة على أن تكون مباراة النجم الساحلي الأخيرة لصدقي مع الهلال.. وأشار شلبي في الحلقة أن حمادة سيدخل في تفاهم مع إدارة الهلال بعد نهاية مباراة النجم لإنهاء عقده والعودة إلى مصر لتدريب سموحة.

أخبار اليوم

صحيفة أخبار اليوم المصرية وفي منصتها الإلكترونية أكدت صباح الجمعة اتفاق فرج عامر رئيس نادي سموحة مع حمادة صدقي مدرب الهلال على كافة التفاصيل التي يعود بموجبها صدقي إلى مصر لتدريب سموحة بما في ذلك الاتفاق على الجهاز المعاون الذي سيعمل معه والتأمين على انضمام مدرب الشباب بسموحة خميس جعفر للجهاز المعاون لصدقي.. وأشارت الصحيفة إلى أن صدقي سيعلن فك ارتباطه مع الهلال عقب مباراة النجم الساحلي ليبدأ تجربة هي الثانية له في تدريب نادي سموحة.

في القول

المدير الفني للهلال وبعد انتشار تلك الأخبار في وسائل الإعلام المصرية، سارع لنفيها عبر تصريح لموقع (في القول) المصري، نفى فيه دخوله في مفاوضات مع مسئولي سموحة، وأكد من خلالها أنه قرأ أخبار تدريبه لسموحة في وسائل الإعلام شأنه شأن أي شخص آخر، وقال صدقي في حديثه للموقع المصري: أحترم الهلال السوداني وتركيزي الآن على مباراة النجم الساحلي التي نعمل للفوز بها للاقتراب من التأهل لربع النهائي.

أزمة مكتومة

ما بين تأكيد الإعلام المصري ونفي حمادة صدقي، تبرز بين السطور بوادر أزمة مكتومة ربما تكون السبب في بروز تلك الإرهاصات والأمر يتعلق بما حدث في الهلال خلال الأيام العشرة الماضية بدءاً من تجاهل ترشيحات المدرب المصري في ملف تعاقدات الأجانب مروراً بالتأخر الشديد في حسم ملف التسجيلات حتى الأيام الأخيرة بصورة أثرت على تركيز الفريق في التحضير لمباراة اليوم إلى جانب فشل التدريبات الثلاثة الأولى في رحلة الإعداد للقاء اليوم بوجود عدد كبير من الغيابات ووصولاً لأزمة حافز الانتصار في مباراة رادس بين اللاعبين وإدارة الهلال.. ومع الأخذ في الاعتبار سجل الهلال في السنوات الماضية في ملف المدربين الذي يشعر كل مدير فني بالقلق على مستقبله مع النادي.. تبدو كل الاحتمالات مفتوحة لقراءة ما يمكن أن يحدث بعد نهاية مباراة اليوم.

نتيجة اللقاء

قراءة تلك المعطيات، تشير إلى أن نتيجة مباراة اليوم يمكن أن تلعب دوراً كبيراً في تحديد مستقبل حمادة صدقي مع الهلال، فالفوز في اللقاء أو حتى التعادل ربما يدفع المدرب المصري لرفض عرض سموحة والبقاء مع الأزرق لتحقيق هدف التأهل لربع النهائي مع الفريق وهو ما يمكن أن يضيف الكثير للسيرة الذاتية للمدرب لأن التأهل في مجموعة تضم الأهلي المصري والنجم الساحلي سيكون أمراً مميزاً بالنسبة لأي مدير فني.. أما حال الخسارة، فربما يكون خيار صدقي الأول العودة إلى مصر مستقيلاً من تدريب الهلال قبل أن يخرج مقالاً بقرار من إدارة الأزرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى