تعزيزات أمنية في مُحيط داخلية “سعاد طمبل” بعد تسلُّل لصوص

 

الخرطوم: ابتسام حسن

أعلن الصندوق القومي لرعاية الطلاب ولاية الخرطوم، الدفع بتعزيزاتٍ أمنيةٍ جديدةٍ في مُحيط داخلية “سعاد طمبل” للطالبات، بعد تجدُّد الشكاوى من تسلُّل لصوص للداخلية في الساعات الأولى من الصباح بصُورةٍ مُتكرِّرةٍ رغم الحراسة الأمنية المُرابطة في المجمع السكني.

وأكد أمين الصندوق بالولاية محمد حسن سليمان، أنّ سلامة الطلاب ومُمتلكاتهم تُعتبر من أهم أولويات الصندوق التي لا تَهَاوُن فيها، وشَدّد على مُواصلة التحقيق والبحث عن كيفية تسوُّر اللصوص لأسوار الداخلية المُرتفعة والمُحاطة بالسلك الشائك من كل الاتّجاهات، وجدّد سليمان حرص الصندوق على تلبية كل المطلوبات المُمكنة التي تقدّمت بها طالبات داخلية “سعاد طمبل” في تحسين الخدمات.

وعقد أمين الصندوق بالولاية، اجتماعاً مع لِجَان طالبات المُجمع بحُضُور مدير الإدارة العامة للتخطيط والمشروعات بالأمانة العامة، ممثل الأمين العام د. عوض الله طيفور، ناقش القضية بكل جوانبها وخَلصَ لإنشاء غُرفة رقابة للحرس في الجهة الجنوبية وتكثيف الإنارة وإضافة سلكٍ شائكٍ دائري أعلى السلك القديم، وصيانة الأبواب والشبابيك وإضافة قرلات عليها، والفصل بين الغُرف في مجمع مهيرة والعفاف، بجانب مُراجعة بعض الخدمات وتحسين جودتها.

وكَانَت طَالبات مُجمع “سعاد طمبل”، خرَجن للشارع العام للمرة الثانية احتجاجاً عَلَى دُخُول لص للداخلية، قبل أن تحتوي الإدارة الأمر بعد جلوسها مع مُمثلات الطالبات والاتّفاق على سُبُل المُعالجة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!