“أصحاب العمل”: تظاهرة السبت الاقتصادية دعوة صريحة للفتنة

 

الخرطوم: مروة كمال
وصف الأمين العام المناوب لاتحاد عام أصحاب العمل السوداني د. عباس علي السيد، أي دعوة لقيام كيان آخر نظير للاتحاد يعتبر بمثابة دعوة صريحة لإثارة الفتنة والتفرقة و وخلق صراعات داخل القطاع الخاص الوطني، ونوه إلى أن الاتحاد ومنذ نشأته في 1972م ظل وباستمرار يعمل بصورة توافقية بين كافة مكوناته ومنسوبيه لخدمة القطاع والاقتصاد الوطني.
وأوضح السيد في تصريح أمس، أن القطاع الخاص السوداني له كيان هيكلي وتنظيمي قائم ممثل في الاتحاد العام لأصحاب العمل السوداني، ويحتكم للقوانين الدولية المنظمة لكيانات أصحاب العمل والملتزم بها السودان، ويشرف على انتخابات تكوينه في دوراته المختلفة الممتدة منذ 1976م الأجهزة العدلية بالبلاد ممثلة في مجلس تنظيمات العمل، وقال إن حق الانتساب لعضويته مكفول لكل صاحب عمل دون التقيد بأي انتماءات سياسية أو قبلية أو دينية أو جهوية .
واعتبر السيد، أن الدعوة المُعلنة لما يسمى تجمع أصحاب العمل السودانيين، لتظاهرة اقتصادية مساء غدٍ السبت بقاعة الصداقة لا تمثل الاتحاد، وبذلك فهي دعوة خارجة ولا تمثل تنظيمات القطاع الخاص الوطني الشرعية القائمة وفقاً للقوانين المعمول بها لتنظيمات القطاع الخاص، واعتبرها دعوة لإثارة الفتنة والتفرقة بين مكونات القطاع الخاص.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!