بانوراما الأشاوس..ملاحم وملامح

محمد المهدي يكتب..بانوراما الأشاوس..ملاحم وملامح
القائد آدم قارح
كان لقاءاً من العيار الثقيل مع القائد الميداني لقوات الدعم السريع الفارس أدم قارح، تحدث الرجل وأبان ورد على كل الأسئلة بدرجة عالية من الوعي والمسؤلية الأخلاقية والوطنية والإنسانية، أكد لنا أن قوات الدعم لديها رؤي وأفكار عميقة كلها تصب في اتجاه بناء المشروع المدني وتحقيق تطلعات الشعوب السودانية في الحرية والسلام والعدالة التحية للمناضل أدم قارح.
أبو شوتال
المك أبو شوتال قائد من طراز فريد إنحاز إلى قضية التغيير وظل يقدم أطروحات وأفكار ذات عمق وطني ظل يؤكد دوماً أن الدولة الموروثة من الاستعمار هي سبب عدم الاستقرار السياسي، وأن قوات الدعم السريع هي بمثابة قوات التحرر الوطني من أجل الانعتاق من أمراض الماضي والانطلاق نحو مستقبل جديد للشعوب السودانية بقيادة السيد القائد العظيم محمد حمدان دقلو حفظه الله في حله وترحاله.. التحية للمك الزعيم أبو شوتال لك ترفع القبعات.
عمر جبريل
عمر جبريل نموذج مميز لضباط الدعم السريع رأيناه كيف يتعاطي مع المشهد الإعلامي بشكل مدهش في الوقت الذي انزلقت فيه خطابات جنرالات الجيش المختطف حول الخطابات العنصرية… برز جبريل ليؤكد للشعب السوداني حرصهم على بناء وطني قومي وحدوي يكون مرآة عاكسة لكل التنوع السوداني. عمر جبريل سوداني أصيل.

ود ملاح الإنسانية في ابهي صورة
ود ملاح الخير الرجل الإنسان الذي ظل يقدم محطات إنسانية مضيئة ونبيلة في آن … كان رسولاً للإنسانية في أبهى صورة… كل مواقفه تنم عن أن الأشاوس نبلاء كرماء ذوي أخلاق رفيعة.. كلما حاول إعلام الكيزان الكذوب المضلل تشويه صورتهم ظهر لهم ود ملاح الخير في أبهي صورة.
تسابيح مصابيح تضئ عتمة الوطن في زمان الحرب
صدحت بالحق والقمت الدواعش
لها التحية والتجلة والسلام ولها ترفع القبعات… سميها تسابيح.. أو مصابيح… قاتلة الكيزان التماسيح… ظلت نجمة في سماء الاعلام العالمي رغم كيد الأعداء الكيزان والفلول وزبانيتهم
فعلاً.. ما أكثر أعداء النجاح
الإعلامية تسابيح مسيرة من النجاحات الباهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى