البايرن يستعيد كين قبل الكلاسيكو

عاد الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية، الأربعاء، بينما لا تزال الشكوك تحوم حول القائد مانويل نوير، حارس المرمى، قبل الكلاسيكو أمام ضيفه بوروسيا دورتموند السبت في المرحلة الـ 27 من الدوري.

وأصدر بايرن بيانًا قال فيه إن كين «تمكن من المشاركة في تدريبات الفريق مرة أخرى»، بعد أن عاد إلى التدريبات الفردية الإثنين.
وخرج قائد المنتخب الإنجليزي مصابًا في الدقيقة 82 من فوز فريقه على دارمشتات 5-2 في الـ 16 من الشهر الجاري، خلال المرحلة الـ 26 التي سبقت النافذة الدولية.
وتعرَّض كين للإصابة في كاحله الأيسر بعد تسجيله هدفه الـ31 هذا الموسم في «بوندسليجا»، ما حرمه من خوض المباراة التجريبية التي خسرتها إنجلترا أمام البرازيل «0-1»، والأخرى التي خاضتها الثلاثاء ضد بلجيكا «2-2».
وكان كين ضمن التشكيلة التي استدعاها جاريث ساوثجايت، مدرب «الأسود الثلاثة»، لكنه عاد إلى فريقه من أجل مواصلة العلاج، وهو يأمل أن يكون جاهزًا لخوض المواجهة المرتقبة السبت في «أليانز أرينا» ضد دورتموند.
ويُمنّي كين النفس بتحطيم الرقم القياسي المسجَّل باسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن السابق، الذي بات في موسم 2020-2021 أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني يسجّل 41 هدفًا في موسم واحد.
في المقابل، تعرّض نوير البالغ من العمر 38 عامًا، الأربعاء الماضي، إلى تمزق عضلي في ساقه اليسرى خلال معسكر «دي مانشافت» في فرانكفورت، وغاب عن المباراتين التجريبيتين لبلاده ضد فرنسا «2-0 في ليون»، وهولندا «2-1 في فرانكفورت».
وقال بايرن إن نوير «أكمل حصة تدريبية فردية» الأربعاء.
كما تدرَّب ألكسندر بافلوفيتش الذي استدعيَ إلى تشكيلة منتخب ألمانيا لأول مرة هذا الشهر لكنه غاب عن المباراتين بسبب التهاب اللوزتين، في حصة فردية.
ويحتل بايرن المركز الثاني في الدوري بفارق 10 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدّر، ما يجعل حظوظه بإحراز اللقب للمرة الـ 12 تواليًا ضعيفة جدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى