كين: أستمتع بتحطيم الأرقام مع بايرن

أكد هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، أنه يستمتع بكل لحظة، بينما يسعى إلى تحطيم المزيد من الأرقام القياسية في ألمانيا بعد تسجيله ثلاثية من الأهداف «هاتريك» في رقم قياسي جديد خلال فوز النادي البافاري الساحق 8ـ1 على ماينتس، السبت.

وبهذا أصبح قائد منتخب إنجلترا أول لاعب يحرز أربع ثلاثيات من الأهداف خلال موسمه الأول في الدوري الألماني، ليقلص حامل اللقب الفارق الذي يفصله عن باير ليفركوزن متصدر الترتيب إلى سبع نقاط.

وأحرز كين، البالغ من العمر 30 عامًا، 35 هدفًا لفريقه في جميع المنافسات خلال الموسم الجاري، وعادل الرقم القياسي المسجل باسم أوفه زيلر لأكبر عدد من الأهداف في أول موسم للاعب في الدوري الألماني عندما رفع رصيده إلى 30 هدفًا.

واقترب كين أيضًا من تحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري الألماني، المسجل باسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وهو 41 هدفًا الذي سجَّله في موسم 2020ـ2021.

وردًا على سؤال عن شعوره بعد تحطيم أرقام قياسية في ألمانيا، قال كين للصحافيين، السبت: «أستمتع بهذا الإحساس، أستمتع باللعب في كل مباراة مع النادي، يتبقى الكثير من المباريات، بالتأكيد أتمنى أن أكسر الرقم القياسي «30 هدفًا». يتوقعون مني تسجيل الأهداف وأتمنى أن أفعل ذلك».

وأضاف كين: «ليفركوزن مرشح للفوز بلقب الدوري، وعلينا السعي ومحاولة الفوز بجميع المباريات المتبقية، لأن هذا ما يتعين عمله قبل نهاية الموسم».

وقال كين إنه يتعين على فريقه مواصلة الضغط على ليفركوزن أملًا في خسارة الأخير بعض النقاط خلال مبارياته العشر المتبقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى