انطلاق الحملة الشعبية السعودية لمساعدة السودانيين

انطلاق الحملة الشعبية السعودية لمساعدة السودانيين

الرياض- الصيحة

انطلقت الحملة الشعبية السعودية لمساعدة الشعب السوداني عبر منصة “ساهم” وهي المنصة الرقمية لجمع التبرعات التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، على أن تستمر لمدة شهر كامل.

وأوضح المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة د. سامر الجطيلي في تصريحات إعلامية، إن جميع البطاقات تُقبل للتبرع، بما فيها “أبل باي”، وكذلك الحسابات البنكية التي سيتم نشر أرقامها عبر منصة “ساهم”.

وقال الجطيلي إن التوجيه الكريم من القيادة الرشيدة يؤكد مدى حرص القيادة على تلمُّس احتياجات الدول الصديقة، خاصة في حال الأزمات، وكذلك سرعة المبادرة لإغاثتهم ومساعدتهم، وكذلك يتميز التوجيه من القيادة دائما بالفاعلية والسخاء في العطاء، ويخلق أثرًا، ويصنع تغييرا في واقع حياة الفئات المستهدفة.

وأضاف أن توجيه المقام السامي الكريم تجده يتكرر في كل أزمة من الأزمات، وإتاحة الفرصة للمشاركة المجتمعية؛ لتكون في أبهى صورها من ناحية الاستجابة للتوجيه السامي، وحشد الجهود والموارد في سبيل إغاثة المحتاجين من الدول الشقيقة والصديقة.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، قد وجها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتقديم مساعدات إنسانية متنوعة بقيمة 100 مليون دولار ، وتنظيم حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لتخفيف آثار الأوضاع التي يمر بها الشعب السوداني حاليا.

وخصصت خطبة الجمعة اليوم، بمساجد المملكة الدعاء والتضرع لمؤازرة الشعب السوداني في محنته، وناشد الأئمة والجميع للتبرع والمساهمة للشعب السوداني عبر المنصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى