سنار.. توزيع سلة رمضانية لأسر الشهداء وتوجيهات بإعفائهم من رسوم المياه

سنار.. توزيع سلة رمضانية لأسر الشهداء وتوجيهات بإعفائهم من رسوم المياه

سنجة- النذير علي

شهد والي سنار الدكتور العالم إبراهيم النور، وبحضور نائب الأمين العام لمنظمة الشهيد الاتحادي ملاسي أوهاج ولجنة الأمن والجهاز التنفيذي لحكومته. شهد احتفال منظمة الشهيد بتوزيع سلة رمضانيه بتنفيذ من تجمع الشباب المستقلين بالتعاون مع ديوان الزكاة ولاية سنار.

مدير منظمة الشهيد سنار الأستاذ عمر المساعد أحمد، أكد اهتمامهم برعاية أسر الشهداء، وقال: إن هؤلاء قدموا أرواحهم رخيصة من أجل حماية وحفظ تراب هذا الوطن كما ثمَّن الدور المتعاظم لديوان الزكاة ودعمه اللا محدود لمنظمة الشهيد

فيما قال ممثل الشباب المستقلين محمد الكامل: إن هذا الدعم بلغت تكلفته المالية أكثر من 10.000.000 جنيه لعدد 500 أسرة من أسر الشهداء مبشراً بتقديم أكثر من 5.000 لبسة للأيتام بمناسبة عيد الفطر المبارك.

أمين ديوان الزكاة ولاية سنار دكتور آدم بشر، قال: إن أسر الشهداء لهم حق علينا وهم أكثر فضلاً منا، مشيداً بدور منظمة الشهيد في رعاية أبناء وأمهات وآباء الشهداء .

قائد الفرقة السابعة عشر مشاة، سنجة اللواء ركن أيوب عبدالقادر، ثمَّن جهود الشباب المستقلين لدورهم الكبير في دعم أسر الشهداء، مؤكداً أن الشهداء يستحقون أكثر من ذلك، وقال: نحن في القوات النظامية سنظل نجدد العهد بالشهداء حفاظاً على الدين والوطن، مشيداً بجهود والي سنار لدعمه المتواصل لأسر الشهداء.

ملاسي أوهاج، قال: إن سنار ستظل حاضرة في سجل شهداء السودان تقدم الشهيد تلو الآخر لذلك سنظل نحن في المنظمة الاتحادية نرعى أسر شهدائها إكراماً لتاريخها التليد وتضحيات أبنائها من أجل الوطن.

والي سنار عدَّد مآثر الشهداء الذين قدَّموا أرواحهم الطاهرة لكي ننعم بالأمن والاستقرار، لذلك لا بد لنا أن نهتم بأسرهم ورعايتهم، مثمناً مبادرات تجمع الشباب المستقلين ودعمهم السخي لإنسان سنار وبعض الولايات المجاورة التي تعرَّضت للسيول والفيضانات في خريف العام الماضي، كما ثمَّن مجاهدات إنسان سنار وتضحياته منذ السلطنة الزرقاء والثورة المهدية ووجه والي سنار بإعفاء أسر الشهداء من رسوم المياه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى