والي جنوب كردفان يتعهَّد بفرض هيبة الدولة

والي جنوب كردفان يتعهَّد بفرض هيبة الدولة

كادقلي- الصيحة

استعرض والي ولاية جنوب كردفان محمد إبراهيم عبد الكريم ملامح أولويات حكومته لإدارة المرحلة المقبلة والتي تشمل عدة محاور أساسية.

وتعهَّد لدى مخاطبته لقاء الفعاليات السياسية والمجتمعية بأمانة الحكومة ببسط الأمن وفرض هيبة الدولة وحماية المواطنين وممتلكاتهم والعمل على رتق النسيج الاجتماعي والمصالحات وإفشاء ثقافة السلام بين الناس، بجانب تطبيق ما جاء من وثيقة اتفاقية سلام جوبا وما ورد بالمصفوفة المتفق عليها من تشكيل حكومة   تراعى معيار الأمانة والكفاءة والقبول.

وجدَّد إبراهيم اهتمام حكومته بتمثيل المرأة تمثيلاً حقيقياً في كل المناصب حسب مصفوفة سلام جوبا وإشراك الشباب في إدارة الشأن العام وفق المؤهلات والاهتمام بتدريبهم وتأهيلهم، فضلاً عن الاهتمام بالثقافة والإعلام والسياحة وتسخيرهم للإسهام في برنامج الأمن والاستقرار والسلام ورتق النسيج الاجتماعي مع تفعيل دور الرياضيين ودعمهم فى جميع الأنشطة الرياضية لتعود الولاية لسابق عهدها في المنافسات الإقليمية والدولية.

وأكد وقوفه مع الجميع  مسافة  واحدة والجلوس لسماع كافة شرائح المجتمع ومعرفة مشاكلهم، مضيفاً أن كل الأطروحات لا تتحقق إلا بإشراك وتعاون وتضافر الجهود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى