استقبال حافل للهلال بالقاهرة وفلوران يختار (24) لاعباً

استقبال حافل للهلال بالقاهرة وفلوران يختار (24) لاعباً

القاهرة- الصيحة

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الهلال، عصر الاثنين، إلى العاصمة المصرية القاهرة، برئاسة الأمين العام للنادي “د. حسن علي عيسى” والطاقم الفني والإداري وعدد “24 لاعبا” ووجدت استقبالا حافلا من السفارة السودانية والجانب المصري مع تأمين عالي المستوى.

وكان الهلال أعلن عن القائمة التي إختارها المدير الفني “فلوران ايبينجي” لرحلة القاهرة ، استعدادا لمواجهة الأهلي المصري في الأول من أبريل لحساب الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وضمت القائمة “24 لاعبا”، وشهدت تواجد الحارس “أبوعشىرين” الذي استبعد عن لقاء المنتخب أمام الغابون أمس الأول بداعي الإصابة، بينما غاب عنها الثنائي “صلاح عادل وايبويلا” اللذان يخضعان لتأهيل بدني، و”موفق صديق” المصاب، إلى جانب الخماسي الذي تخطاه الاختيار “أبوجا، كيتا، حسن متوكل، طلال عادل وأنس سعيد.”

وجاءت القائمة على النحو الآتي (عيسى فوفانا، محمد المنذر، أبو عاقلة عبد الله، والي الدين خضر، عبد الرؤوف يعقوب، فارس عبد الله؛ عماد الصيني، أطهر الطاهر، علي أبو عشرين، جون مانو، ليليبو مكابي، محمد عبد الرحمن، فابريس نغوما، عبدول أجاجون، جيرالد فيري، عثماني ضيوف. الطيب عبدالرازق، إيمورو إبراهيم، محمد أحمد إرنق، ديفيد أباغنا، ياسر مزمل، وليد بخيت، لامين جارجو، إسحاق آدم).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى