المدير العام لقناة (الشروق): “المايسترو” فكرة برامجية جديدة ومختلفة

المدير العام لقناة (الشروق): “المايسترو” فكرة برامجية جديدة ومختلفة

الخرطوم- بعض الرحيق

اليوم السبت بإذن الله تعالى ستبدأ قناة الشروق تسجيل برنامج (المايسترو) والذي سوف يبث على قناة الشروق في شهر رمضان القادم.

وفي تصريح له لبعض الرحيق قال الموسيقار يوسف الموصلي (الحلقات التي يبدأ تسجيلها اليوم من برنامج المايسترو لقناة الشروق هي بمثابة عودة للبرنامج للتحليق مجدداً وذلك تعزيزاً لأهدافه الكبرى المتمثلة في تقديم أجيال غنائية جديدة يكون الرهان فيها على أصوات جديدة وذلك عبر أغنياتهم الخاصة، كما أن البرنامج يسعى لتقديم كل الأغنيات عبر النوتة الموسيقية وذلك برفقة فرقة موسيقية معظمها من خريجي كلية الموسيقى بقيادة العازف المبدع اسماعيل عبد الجبار، واضاف الموصلي (هنالك مجموعة من الاصوات الغنائية الواعدة التي سوف تظهر في هذا البرنامج عبر أغنياتهم الخاصة.. كما سيشارك مجموعة من الفنانين الكبار بقيادة الأستاذ الفنان زكي عبد الكريم والأستاذ الفنان نجم الدين الفاضل الذي تم انتخابه رئيسا لاتحاد الفنانين .. كما سيشارك الفنان عادل مسلم.

وقال الموصلي إن مشاركة الفنانين الكبار في هذا البرنامج هو نوع من تواصل الأجيال .. بينما أشار الأستاذ عاطف محمد الحسن المدير العام لقناة الشروق بأنهم في قناة الشروق يدعمون مثل هذه الأفكار البرامجية الخلاقة خصوصاً التي تهتم بالشباب والاجيال، وأضاف أنهم في قناة الشروق وفّروا لهذا البرنامج كل المُعينات المُتاحة حتى يخرج في أبهى صورة.

ومن جانبها، أكدت الأستاذة منى عبد الهادي بأنها فخورة بتقديم برنامج المايسترو برفقة الموسيقار يوسف الموصلي وقالت إن البرنامج مختلف من حيث الشكل والمضمون وسوف يكون ناجحاً ومثمرا للغاية لأن كل المؤشرات تنبئ ببرنامج كبير سيكون له صدى اكبر .. الجدير بالذكر ان برنامج المايسترو من إعداد الصحفي سراج الدين مصطفى واخراج شاكر محمد شاكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى