إحالة فريق عمل مسلسل عربي إلى النيابة.. تعرف على السبب!!

إحالة فريق عمل مسلسل عربي إلى النيابة.. تعرف على السبب!!

الصيحة- وكالات

أحالت وزارة الإعلام الكويتية، طاقم عمل مسلسل (السجين النصاب) الذي انتهى عرضه مؤخراً، إلى النيابة العامة، بسبب تشويهه صورة النساء في المجتمع.

وأعربت وزارة الإعلام الكويتية عن رفضها القاطع التعرض لأي مكون من مكونات المجتمع الكويتي من رموز ومواطنين ومقيمين في أي عمل إعلامي لأي غرض كان.

كما كشفت الوزارة عن استيائها مما جاء في المسلسل المعروض على إحدى المنصات الخليجية، والذي تم خلاله التطرق إلى رموز الدولة ومواطنيها، وفقاً لبيان الوزارة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأكدت وزارة الإعلام أنها تعتبر هذه الأعمال مرفوضة شكلاً ومضموناً، وأوضحت أنها قامت بالتواصل مع كافة المسؤولين في الجهات المعنية لإبداء الاستياء من العمل، وتأكيد ضرورة إيقاف بثه على المنصة، عملاً بالموقف الخليجي والمواثيق المشتركة في هذا الخصوص، مبينة أنها بدأت في الإجراءات القانونية تجاه طاقم العمل الكويتي المشاركين في المسلسل.

ودعت وزارة الإعلام الكويتية، الجميع من منتجين ومؤلفين وفنانين إلى وضع احترام سيادة الدولة الخليجية ومكوناتها نصب أعينهم، خلال إنتاجهم لأعمالهم الدرامية، والبعد عما يكون سبباً في ضرب الوحدة الخليجية ويعكر صفو العلاقات الأخوية المتجذرة.

* صحيفة الخليج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى