بالصور.. السفير الأمريكي في مزارع الموز بالنيل الأزرق

بالصور.. السفير الأمريكي في مزارع الموز بالنيل الأزرق

الخرطوم- الصيحة

حرص السفير الأمريكي لدى السودان جون غودفري، على التوثيق لمعظم تحركاته وزياراته في إقليم النيل الأزرق الذي بدأ زيارته إليه منذ عدة أيام.

ونشرت صفحة السفارة الأمريكية على (فيسبوك) صوراً للسفير غودفري داخل مزارع الموز بالنيل الأزرق مصحوبة بتدوينة من السفير جاء فيها:

“سُررت بزيارة إحدى مزارع الموز التي تشتهر بها إقليم النيل الأزرق. وهذا تذكير بالإمكانيات الهائلة لزيادة الإنتاج الزراعي التي يمكن للولايات المتحدة والسودان العمل معًا لتحقيقها عند تشكيل حكومة جديدة بقيادة مدنية”.

وكان السفير أجرى لقاءات عديدة مع مكونات الإقليم وفعالياته المختلفة خلال الأيام الماضية والتقى المجموعات الشبابية للتعرف على التحديات التي يواجهونها ومجتمعاتهم، وآمالهم في الحرية والسلام والعدالة، مؤكداً أن الشباب لعب دورًا محوريًا في الثورة السودانية لعام 2019م وما زالوا يمثلون صوتًا مهمًا في العملية السياسية.

كما تم الترحيب بالسفير جون غودفري في مجمع الدمازين الثقافي الذي تدعمه الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالعروض والموسيقى من قبائل مختلفة بالنيل الأزرق، وقالت السفارة إن مشاركة الثقافة تعد عاملاً أساسياً في التعايش السلمي.

السفير في النيل الأزرق
غودفري
السفير الامريكي
الدمازين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى