ريكاردو: حققنا ما وعدنا وينتظرنا عمل كبير في عشرة أيام

 

أثنى المدير الفني للمريخ هيرون ريكاردو، على أداء لاعبيه في لقاء اليوم أمام شباب بلوزداد الجزائري، ممتدحاً النتيجة التي حقّقها فريقه.

حيث قال المدرب البرازيلي في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس” عقب نهاية اللقاء: حققنا انتصاراً في غاية الأهمية وفوزنا اليوم جاء في وقت مناسب جداً بعد خسارتنا أمام الترجي وتعادلنا أمام الزمالك.

وأضاف ريكاردو: قلت من قبل ان أداء المريخ سيتصاعد وسنقدم الأفضل بتوالي المباريات، حيث قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق قوي جداً وصعب .. صنعنا أكثر من أربع فرص وخرجنا بالفوز.

 

وأردف: ندرك أن كل المباريات ستكون صعبة وقوية لأن كل الفرق التي وصلت هذه المرحلة قوية ومُحترمة، وبالتالي لن تكون هناك جولة سهلة.

 

وختم برازيلي المريخ حديثه بالقول: نحن بدأنا العمل قبل شهر واحد، والآن أمامنا عشرة أيام قبل لقاء الجولة الرابعة يجب أن نستثمرها للقيام بعمل كبير لتحسين الأداء والتكتيك وتمركز اللاعبين وتناغمهم والتواصل بين الخطوط المختلفة حتى نتمكن من خلق فرص أكثر والظهور بجودة أعلى.. نقاط اليوم تحفزنا كثيراً للمنافسة بقوة على التأهل لربع النهائي لكن كل شئ يتعلق بالعمل وتطوير الأداء من مباراة لأخرى.

 

كما تحدث في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة مدرب شباب بلوزداد الجزائري نبيل الكوكي، حيث صب جام غضبه على التحكيم، وقال إن ما يحدث في أفريقيا عيبٌ كبيرٌ.. وعن ضربة جزاء المريخ، قال إنها غير صحيحة، وأضاف: مصيرنا بأيدينا ولدينا ثلاث مباريات داخل أرضنا، وقادرون على المُضِي قُدُماً في البطولة، لكننا نحتاج لعلاج مشكلة إهدار الفرص، وختم حديثه: أعتقد أن التعثر لم يكن في وقته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى