والي الخرطوم يُمهل الشركات العاملة في مجال النظافة أسبوعاً لتحسين الوضع البيئي

الخرطوم: الصيحة الآن
وجه والي الخرطوم المكلف الفريق ركن أحمد عابدون حماد، بتكثيف العمل في جمع النفايات وتحسين البيئة وذلك بزيادة أسطول الآليات العاملة وإدخال نظام الورديات والعمل الليلي في جمع النفايات نسبة للظروف الاستثانية التي تمر بها الولاية حالياً من هطول الامطار الغزيرة.
وأمهل الوالي الشركات هيئة نظافة المحلية أسبوعاً لتحسين الوضع البيئي بالمحلية حتى لا تكون الولاية عرضة لانشار الأمراض والاوئية المصاحبة لفصل الخريف.
وجدد عابدون، لدى ترؤسه اليوم (الجمعة) الاجتماع الموسع الذي ضم الأمين العام لحكومة الولاية محمد المصطفى قسم الله، ومدير هيئة نظافة الولاية اللواء معاش صلاح أحمد عثمان، ومدير نظافة محلية الخرطوم، وبحضور أصحاب ومناديب الشركات العاملة في نظافة قطاعات محلية الخرطوم،جدد دعم الولاية لمشاريع إصحاح البيئة وتوفير الآليات والسعى لإيجاد الحلول الجزرية لإزالة التشوهات البصرية من أحياء الولاية والتي تأتي في أولويات حكومته .
من جانبه دعا مدير نظافة الولاية اللواء معاش صلاح احمد عثمان لاهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتحقيق أفضل النتائج، وقال إن المحطات الوسيطة والمرادم جاهزة لاستقبال كل إفراز الولاية من النفايات وذلك بعد دخول محطة أمبدة الوسيطة التي تعد إضافة حقيقة لمشروع نظافة الولاية والتي ساهمت في تقليل تكلفة الترحيل وتخفيف الضغط على محليتي أمبدة وكرري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!