الهلال يحل بمعقل القطن الكاميروني ويجري مرانه الأخير اليوم

 

تراس أمين مال الهلال الفريق يحيى محمد خير وإلى جانبه رئيس القطاع الرياضي محمد إبراهيم العليقي، بعثة الهلال التي وصلت الى الكاميرون عصر أمس وذلك بعد اعتذار الفاضل التوم التهامي الذي وقع عليه الاختيار مسبقاً لرئاسة البعثة.
ومن المنتظر أن يجري الجهاز الفني للهلال بقيادة المدرب فلوران، مرانه الختامي والأخير لمواجهة القطن الكاميروني المقررة مساء غد الجمعة على ملعب المباراة بمدينة قاروا معقل أصحاب الأرض.. وسيضع المدرب آخر الترتيبات لخوض المواجهة المرتقبة والتي يسعى من خلاله للفوز على القطن الكاميروني وتعزيز موقع الهلال في ترتيب المجموعة التي ستضع عقب الجولة القادمة.
وكانت قائمة الهلال التي غادرت الى الكاميرون لمواجهة القطن الكاميروني في التحدي الأفريقي القادم بدوري الأبطال مرحلة المجموعات وفق اختيارات المدرب فلوران، مُكوّنة من اللاعبين عيسى فوفانا وأبو عاقلة عبد الله وعبد الرؤوف يعقوب والطيب عبد الرازق وإيمورو إبراهيم ومحمد أحمد إرنق وديفيد أباغنا وياسر مزمل ومحمد عبد الرحمن ووليد بخيت ولامين جارجو وإسحاق آدم ومحمد المنذر ووالي الدين خضر وفارس عبد الله وعماد الصيني وأحمد يحيى وأطهر الطاهر وموفق صديق وعلي أبو عشرين وجون مانو وليليبو مكابي وعبدول أجاجون وعثماني ضيوف.
وكان الهلال قد أجرى مناورة إعدادية في الخرطوم قبيل مغادرتها إلى الكاميرون بساعات ورفض فيها المدرب الراحة، مُعلناً حالة الطوارئ القصوى للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب قاروا التي سيعود منها عقب المباراة مباشرةً لفتح ملف الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أفريقيا في المجموعات الى جانب الدوري الممتاز الذي من المتوقع أن يعود إليه عقب خوض المباراة أمام القطن الكاميروني الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى