بكلمات حاسمة.. مبابي يخمد فتنة جديدة مع نيمار

بكلمات حاسمة.. مبابي يخمد فتنة جديدة مع نيمار

الصيحة- وكالات

أكد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أنه لم يستهدف زميله نيمار دا سيلفا، بكلامه عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا.

وقال مبابي عبر منصة “أمازون برايم فيديو”: “رأيت الناس يتحدثون عن نيمار، ويربطون كلامي به. لم أقصده بكلامي بل إنها نصيحة للجميع.”

وأضاف “قلت يجب أن نأكل وننام جيدًا؛ لأنه عندما يكون جميع اللاعبين جاهزين، فهو أمر مقلق للمنافسين، وهو ما رأيناه في بداية المباراة أمام ليل.”

واصل كيليان “أتمنى أن يتعافى نيمار سريعًا من إصابته؛ لأنه لاعب مهم، وثقل كبير في الفريق. لقد استفدت من تمريرته في الهدف الأول؛ لأنه قادر على إعطائي الكرة في أي وضع.”

وفجر النجم الفرنسي مفاجأة بقوله “أنا لست في حالتي بنسبة 100% بعد”، في إشارة لعودته السريعة للمباريات قبل الموعد المحدد لتعافيه من الإصابة العضلية.

في سياق آخر، أشاد نجم باريس سان جيرمان، بزميله الشاب، لاعب الوسط، زاير إيمري (16 عاما)، مؤكدا أنه يتسم بشخصية قوية رغم صغر سنه، وهو أمر يحتاجه بشدة الفريق الباريسي.

وعن الفوز المثير على ليل (4-3)، ختم مبابي تصريحاته “لم نقدم أداء جيدا. ارتكبنا العديد من الأخطاء، لكن أثبتنا أننا قادرون على الخروج بنتيجة إيجابية عندما لا تكون الظروف في صالحنا، فنحن فريق مختلف بإمكانيات مختلفة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى