مدرب بلوزداد: المريخ تطوّر وسَنُعوِّض خسارة الترجي أمامه

مدرب بلوزداد: المريخ تطوّر وسَنُعوِّض خسارة الترجي أمامه

الصيحة- وكالات

أدلى التونسي “نبيل الكوكي” المدير الفني لشباب بلوزداد الجزائري بتصريحات مُثيرة بشأن مباراة فريقه التي خسرها على أرضه بهدف نظيف أمام الترجي أمس، إلى جانب المباراة القادمة أمام المريخ.

وقال “الكوكي” في التصريحات التي أعقبت المباراة: قدّمنا مباراة هي الأفضل لنا في الموسم الحالي أمام الترجي لكن التوفيق لم يحالفنا، اللاعبون قدّموا أداءً عالياً وفعلوا كل شئ يمكن فعله وبذلوا مجهوداً كبيراً والتزموا بتنفيذ الخطة الموضوعة للقاء كما يجب ونجحنا في السيطرة على اللقاء بنسبة عالية وحرمنا الترجي من الكرة لكننا أهدر الكثير من الفرص واستقبلنا هدفاً بمهارة خاصة للاعب كبير ومميز.

وبشأن لقاء المريخ، قال المدرب التونسي: المريخ ظهر بشكل جيد أمام الترجي ومن ثم شاهدناه أمام الزمالك ولاحظنا تطوُّر مستواه وهو يمتلك مجموعة من الأجانب بقدرات جيدة، لكننا نريد تعويض خسارة نقاط أرضنا أمام الترجي من خلال لقاء ليبيا أمام المريخ، وسنضع التكتيك المناسب للقاء الجمعة لنحقق الفوز على المريخ ونحن ندرك أن التأهُّل يلعب في جولتي المريخ بليبيا ثم الجزائر.

وختم “الكوكي” حديثه بالقول: المُستوى الذي قدّمناه أمام الترجي لن يقودنا إلى التأهُل فقط، لكنه يُؤهِّلنا للمنافسة على لقب النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، وكل ما نحتاجه هو المُحافظة على هذا المردود إلى جانب التوفيق، لنمضي بعيداً في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى