ما تكلم زول: مذيعة عاطلة

 

المذيعة الشابة والعاطلة عن العمل حالياً تحاول هذه الأيام للالتحاق بإحدى القنوات الفضائية الكبيرة .. وهي تريد أن تستخدم علاقتها للالتحاق بتلك الفضائية ولكن مدير القناة الكبير رافض تماماً لفكرة التعاقد معها وهو يرى بأنها تثير المشاكل كما أنها غير متطورة وتهتم بالمكياج فقط .. ومؤهلاتها تعبانة ولا تتيح لها فرصا للعمل التلفزيوني ولكن المذيعة حالياً تستخدم في كل الأسلحة حتى تعود للأضواء مجدداً .. ولكن هذه المذيعة كانت تستخدم شهرتها في تجار السكر وعليها العديد من الشيكات الطائرة.

فنانة بسيطة:

فنانة شابة ذات حسن دافق يأسر القلوب من أول وهلة .. هذه الفنانة برغم ما تتمتع به من تعليم جامعي ولكنها بسيطة ويمكن خداعها بأبسط الكلمات الدافئة .. فهي تعلقت بذلك الشاب الوسيم صاحب الصيت والشهرة في ذلك الوسط المعروف .. هذا الشاب وعدها بالزواج قريباً ولكنه ظل يماطل فيها ويسقي فيها من كأسات العسل والوعد السراب ورغم النصائح ولكنها مازالت منتظرة الوعد الجميل والشاب حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن سافر على نفقة الفنانة الشابة والتي عادة لا تبخل عليه بالصرف البذخي.

يا بتنا حتنتظري كتير .. اكسبي زمنك!!

أبو هشيمة السودان

من المتوقع أن يتم خلال الأيام القادمة إعلان عقد قران رجل المال والأعمال على الفنانة الشابة التي ظهرت قبل فترة قريبة في الوسط الفني وأثارت ضجة من ارتباطها برجل يكبرها في العمر بقرابة الأربعين عاماً .. ولكن رجل الأعمال الجديد وسيم ولم يبلغ حتى الآن الخمسين من عمره وله علاقة مميزة جداً مع كرة القدم والرجل أيضاً على علاقة وطيدة بالوسط الفني ويقال بأنه يلقب نفسه بأبو هشيمة السودان.. ومن هذا اللقب يتضح تماماً نوايا الرجل في الارتباط بالفنانة الجميلة .. والغريبة أنها تعلم بأنها حتمشي الشارع بعد أقل من سنة.

برنامج كريمات:

البرنامج النسائي الذي يقدم على إحدى القنوات الفضائية .. هذه البرنامج يقال بأنه تحول لسوق كبير لعرض الكريمات وآخر صيحات الموضة من ملابس وغيرها .. ويقال بأن الفنانات يحضرن وفي شنطهن نماذج من الكريمات والثياب، وتركن المهمة الأساسية للبرنامج ولكن مدير القناة قام بمنع دخول أي شنطة أو حقيبة بها كريمات.. وأصبح الأستديو مراقباً بالكاميرات حتى يتابع كل شاردة وواردة ولكن رغم ذلك سوق الكريمات مازال نشطاً بسبب المنتجة البرامجية التي يقال بأنها تجد عناية وحماية خاصة من الرجل الذي يعتلي منصبين في تلك القناة الجماهيرية جداً.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى