الهلال: “كاف” يُريد تحويل كرة القدم إلى جولف!!

 

فتح الهلال، النار بقوة على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على خلفية قراره إقامة مباريات الفريق على ملعبه “الجوهرة الزرقاء” خلف الأبواب المغلقة، من خلال جولات ذهاب مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
حيث أدلى المهندس “الفاضل التوم” مساعد رئيس الهلال بتصريحات ساخنة من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “ملعب البلدوزر”، انتقد فيها الخطوات التي يقوم بها “كاف” وازدواجية المعايير في قراراته.

وقال “الفاضل التوم”: “كاف” في طريقه لتحويل لعبة كرة القدم إلى “جولف” ويمضي نحو جعلها لعبة خاصة للنخب والأغنياء رغم أن كرة القدم هي لعبة الجماهير واللعبة الشعبية.
وأضاف مساعد رئيس نادي الهلال: “كاف” يزيد الهوة بين الأندية والدول الأفريقية، ويزيد الدول الغنية غنىً والدول الفقيرة فقراً، ويباعد المسافة أكثر بينهم وهو وضعٌ غير مقبول!!!
وأردف: “كاف” أخطرنا بمطلوبات جديدة لإضافتها على ملعبنا “الجوهرة الزرقاء” بتاريخ “22 ديسمبر 2022” وبعد أربعة أيام فقط أرسل لنا وفداً لتفتيش الملعب وهو أمرٌ لا يستقيم.
واتهم مساعد رئيس الهلال، “كاف” بمحاباة بعض الأندية، وقال: كيف يستضيف ملعبنا مبارياتنا أمام سانت جورج الإثيوبي والشباب التنزاني بحضور الجماهير، ثم يأتي “كاف” نفسه ويمنع حضور الجماهير في مبارياتنا بالمجموعات، وكأن “كاف” لا يمانع أن يلعب سانت جورج الإثيوبي والشباب التنزاني في “أسطبلات” ويريد لأندية “الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي” أن تلعب في “فنادق خمسة نجوم”.. وأضاف “التوم” متسائلاً: أليس هو الملعب نفسه الذي استضاف مبارياتنا أمام سانت جورج والشباب؟ وأليست هي الجماهير نفسها التي سمح لها بدخول تلك المباريات؟ ولماذا اختلف الوضع عند مُواجهة أندية أخرى؟ مع العلم أنّ الهلال قام بإصلاحات كبيرة وأنجز الإصلاحات التي طلبها الاتحاد الأفريقي.
على صعيد متصل، راهن القيادي بالهلال على لاعبي الفريق وجهازهم الفني بقيادة “فلوران ايبينجي” لتقديم مباراة كبيرة، وتحقيق الفوز على الأهلي المصري في نزال غد السبت بالجوهرة الزرقاء، لحساب ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

حيث أكد مساعد رئيس نادي الهلال “الفاضل التوم” في مداخلة هاتفية بقناة “أون تايم سبورت”، أنه يثق في قدرة الأزرق على تقديم مباراة كبيرة رغم قرار “كاف” المُجحف بإقامة اللقاء بدون جمهور، مشيراً لأن القرار يمنح دافعاً إضافياً للاعبي الفريق والطاقم الفني، منوهاً لسجل الهلال الذي لم يعرف الخسارة على أرضه أمام الأهلي المصري.
وفي إجابة على سؤال “شوبير” بشأن توقعاته لعناصر يمكن أن تلعب دوراً مؤثراً في اللقاء وتسهم في ترجيح كفة الهلال، راهن “الفاضل التوم” على الثنائي “ياسر مزمل” والكونغولي “ماكابي ليليبو”، متوقعاً أن تكون للثنائي بصمة مميزة في لقاء السبت.
يُذكر أن الهلال يستقبل الأهلي المصري في الثالثة من عصر غد لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى