الأهلي المصري يستأنف تدريباته غداً ويصل الخرطوم الخميس

الخرطوم- الصيحة
كلف مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، العامري فاروق نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة الفريق المتجهة للسودان لمواجهة الهلال، ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وذكر المركز الإعلامي للأهلي المصري، أمس الاثنين، أن بعثة الفريق ستغادر إلى السودان بعد غد الخميس؛ استعداداً للمباراة المقررة يوم السبت.
ومنح الجهاز الفني للأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب عودة البعثة من المغرب مع انتهاء مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية، على أن يستأنف الفريق تدريباته غداً الأربعاء.
على صعيد متصل، قدم محمد شريف، مهاجم الأهلي، اعتذاراً لجماهير ناديه بعد إهداره لانفراد صريح خلال مباراة فلامنجو لتحديد المركز الثالث بمونديال الأندية التي جرت السبت، والتي انتهت بفوز الفريق البرازيلي (4-2).
وقال شريف عبر حسابه على “إنستجرام”: “قدر الله وما شاء فعل.. أعتذر لكل جماهير النادي الأهلي عن الهدف المؤكد، الذي كان من الممكن أن يتسبّب في تعزيز الفوز.”
وأضاف: “أشعر بكل مشجع غاضب، وربنا وحده يعلم ما أنا فيه.. وأعدكم بالأفضل في الفترة القادمة في كل البطولات.”
وكان المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، قد وجه انتقادات مبطنة لشريف، مشدداً على أن الكرة التي أهدرها الأخير، عندما كانت النتيجة (2-1) لصالح الفريق المصري “كانت فرصة هدف مؤكد 1000%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى