إحباط تهريب كريمات بقيمة (120) مليون جنيه

إحباط تهريب كريمات بقيمة (120) مليون جنيه

الخرطوم- محمد موسى

أعلنت إدارة مكافحة التهريب بولاية جنوب دارفور (نيالا)، إحباط محاولة تهريب (809) كرتونة من الكريمات ومستحضرات التجميل المحظروة، وذلك في إطار العمل الرقابي والمنعي لمنسوبي مكافحة التهريب بالولاية.

وأكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء مزمل علي عباس، على العمل الكبير الذي تضطلع به قواته بولاية جنوب دارفور، مشيداً بالقوة من ضباط وضباط صف وجنود وعملهم على إحباط كافة محاولات التهريب.

من جانبه، قال مدير دائرة شؤون الولايات العميد (حقوقي) مروان حسين، إن قوات المكافحة في كافة ولايات البلاد بالمرصاد لضبط عمليات التهريب من خلال الانتشار الكبير واليقظة التامة لحفظ مقدرات البلاد ومنع دخول كل مايضر بصحة المواطن.

من جهته، قال مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية جنوب دارفور العقيد علي عبد الرحمن آدم، إن قواته وإثر معلومات دقيقة توفرت للإدارة تم رصدها وتحليلها، أسفرت عن ضبط عربة داخل مدينة نيالا تحمل (809) كرتونة كريمات ومستحضرات تجميل (ممنوعة ومحظورة) تقدر قيمتها بحوالي (120) مليون جنيه، كاشفاً عن اتخاذ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في مواجهة المتهمين ولا زالت الشرطة توالي تحرياتها معهم في انتظار اكتمالها لإحالتهم للمحكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى