“الدعم السريع” تضبط كميات من الحشيش

الدعم السريع” تضبط كميات من الحشيش

النهود- الصيحة

ضبط متحرك قوات الدعم السريع بولاية غرب كردفان في محلية النهود، عربة “لاند كروزر” على متنها (5570) رأس حشيش بمنطقة “أم جكو” كانت في طريقها لولاية الخرطوم.

وأشاد مدير مكافحة المخدرات بغرب كردفان المقدم شرطة محمد الطيب آدم، بيقظة متحرك قوات الدعم السريع المنتشر بالولاية بقيادة اللواء آدم أبو شنب حمدين، وجهوده المتعاظمة التي ظل يقوم بها في مكافحة الجريمة العابرة وحسم الظواهر السالبة، ومكافحة المخدرات بكل أنواعها، مؤكداً أن القوات النظامية تعمل بتنسيق في خندق واحد، من أجل حماية شباب السودان من خطر المخدرات الفتاك.

من جانبه، أكد المقدم ركن إسماعيل الأمين مولي، أن مكافحة المخدرات تأتي من حرصهم على سلامة وتعافي المجتمع، وفقاً لتوجيهات نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو، بمكافحة المخدرات والقضاء عليها والقبض على المهربين والمروجين، من أجل مجتمع خالٍ من المخدرات.

من جهته، كشف قائد المجموعة “62 درع الصحراء” الرائد محمد يوسف عثمان لنقبة، تفاصيل ضبط عربة المخدرات، وقال إنه جاء بعد رصد ومتابعة، مؤكداً جاهزية قواته في مكافحة المخدرات والقبض على مروجيها وتسليمهم للجهات المختصة وحسم الظواهر السالبة كافة.

وأعلن لنقبة عن فتح بلاغ بالرقم (106) في مواجهة المهتمين بقسم النهود وسط، تحت المادة (15 أ) من قانون المخدرات وتم تسليم المتهمين والمعروضات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى