والي جنوب دارفور بالإنابة يخاطب ختام دورة الوحدة والسلام ويشيد بفعاليات محلية بليل

والي جنوب دارفور بالإنابة يخاطب ختام دورة الوحدة والسلام ويشيد بفعاليات محلية بليل

بليل- الصيحة

قال والي ولاية جنوب دارفور بالإنابة بشير مرسال حسب الله، إن محلية بليل تمثل معقل الرياضيين، مشيداً بدور رئاسة شرطة المحلية والاتحاد الفرعي لكرة القدم بالمحلية وحكومة بليل ومصنع ود رجب للمنتجات الحديدية الذين أسهموا في إنجاح دورة الوحدة والسلام الرياضية.
وخاطب الوالي بالإنابة بميدان سوق محلية بليل، ختام فعاليات دورة الوحدة والسلام الرياضية، والتي أقامتها رئاسة شرطة محلية بليل تحت شعار (بليل تجمعنا) والتي ضمت ثماني فرق رياضية، وسط لقاء جماهيري حاشد من الأجهزة الرسمية والشعبية والمواطنين.
وأضاف حسب الله في كلمته، أن مبادرة شباب محليتي قريضة وتلس ساعدت في طي ومعالجة الخلافات بين المكونات السكانية وقيامهم بفتح صفحة جديدة تدعو للمحبة والسلام.
وتقدم بالتهنئة والتبريكات لفريق البركان الذي أحرز كأس الدورة بعد فوزه على النجم الذهبي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بالركلات الترجيحية، بعد أن تعادلا في الزمن الرسمي سلبياً، مؤكداً اهتمام حكومة الولاية بدعم قضايا الشباب والرياضة.
من جانبه، قال المدير التنفيذي لمحلية بليل إبراهيم محمد عطا الباري، إن الرياضة تمثل جسراً للتسامح والمحبة وقبول الآخر والتنمية والتطور، وتقدّم بالشكر إلى شرطة بليل لدورها في الجانب الأمني والرياضي والمجتمعي، مناشداً الشباب للمشاركة في النفرة الشبابية لإعمار القرى التي تأثرت بالأحداث المؤسفة التي شهدتها محلية بليل مؤخراً بالمواد المحلية.
من جهته، أكد مدير قطاع الشباب والرياضة بالولاية عبد المطلب الساعاتي، أن التنمية والأمن والاستقرار والتقدم والازدهار لا يتم إلا عبر الشباب، مشيداً بدور رئاسة شرطة محلية بليل وتنظيمها للاحتفالية والتي خرجت باللوحة الجماهيرية الحاشدة والتي عكست مدى حب مجتمع بليل للرياضة.
يذكر أن زيارة الوالي واهتمامه بالرياضة وجدت صدىّ طيباً في أوساط الشباب والمواطنين بالمحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى