الهلال يتعادل مع سيمبا في آخر اختبار قبل “المجموعات”

الهلال يتعادل مع سيمبا في آخر اختبار قبل “المجموعات”

دار السلام- الصيحة

انتهت التجربة الودية التي جمعت الهلال بسيمبا التنزاني والتي أقيمت بملعب بنجامين ماكابا عصر اليوم، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل.

وأنهى الهلال شوط اللعب الأول مُتقدِّماً بهدف نظيف سجله ليليبو من تمريرة ايمورو بعد تنفيذ مميّز لكرة ثابتة.. وفي الجزء الأخير من اللقاء، نجح الفريق التنزاني في إدراك التعادل بعد اختراق الجهة اليمنى لدفاع الهلال وإرسال كرة عرضية للاعب خالٍ من الرقابة في الجهة المقابلة.

وكان الكونغولي “فلوران ايبينجي” دفع بتوليفته المرشّحة للقاء صن داونز منذ البداية قبل أن يجري تسعة تبديلات في شوط اللعب الثاني.. بينما بدأ سيمبا اللقاء بمجموعة كبيرة من البدلاء ثم أشرك عدداً مقدراً من الأساسيين على فترات في شوط اللعب الثاني.

يُذكر أنّ تجربة اليوم، كانت هي الأخيرة للهلال قبل سفر الفريق إلى بريتوريا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت تشكيلة الهلال التي خاضت لقاء سيمبا اليوم على النحو التالي: “أبو عشرين” في المرمى والرباعي “اطهر الطاهر، أحمد يحيى، الطيب عبد الرازق وأبراهيما ايمورو” في الدفاع.. والثلاثي “بوغبا وفابريس انغوما ودافيد أباجنا” في الوسط.. فيما لعب في المقدمة الثلاثي “جارجو وليليبو ومحمد عبد الرحمن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى